أعلن تنظيم مايسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)"، في نبأ نشر على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،يوم الخميس، مقتل أحد قيادييها البارزين في شمال سورية، وهو تونسي الجنسية، ليرتفع عدد قيادييها الذين قتلوا خلال أقل من أسبوع إلى 7.

"واشار  التنظيم إلى مقتل "الأخ أبو عبدالله التونسي في اشتباكات تطهير قرية جعدة شمالي صرّين"، التابعة لمحافظة حلب شمال سوريا، ونشرت "داعش" صورة القيادي التونسي وهو ميت.

 وكان تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام الإسلامية (داعش)" أعلن خلال الأيام الماضية، مقتل 6 من عناصره البارزين، الأول كويتي الجنسية والثاني ليبي والثالث بلجيكي والرابع مغربي والخامس ليبي والخامس مصري.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-20
  • 13518
  • من الأرشيف

"داعش" تعلن مقتل قائدها التونسي

أعلن تنظيم مايسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش)"، في نبأ نشر على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،يوم الخميس، مقتل أحد قيادييها البارزين في شمال سورية، وهو تونسي الجنسية، ليرتفع عدد قيادييها الذين قتلوا خلال أقل من أسبوع إلى 7. "واشار  التنظيم إلى مقتل "الأخ أبو عبدالله التونسي في اشتباكات تطهير قرية جعدة شمالي صرّين"، التابعة لمحافظة حلب شمال سوريا، ونشرت "داعش" صورة القيادي التونسي وهو ميت.  وكان تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام الإسلامية (داعش)" أعلن خلال الأيام الماضية، مقتل 6 من عناصره البارزين، الأول كويتي الجنسية والثاني ليبي والثالث بلجيكي والرابع مغربي والخامس ليبي والخامس مصري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة