نعت القيادتان القومية والقطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي والقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ورابطة المحاربين القدماء العماد ناجي جميل عضو القيادة القومية للحزب الذي وافته المنية صباح اليوم إثر نوبة قلبية .

ويشيع جثمان الفقيد من منزله في المالكي ويصلى عليه في جامع الروضة عقب صلاة يوم غد الجمعة ثم يوارى الثرى في مقبرة الدحداح بشارع بغداد .

ولد العماد جميل في مدينة دير الزور عام 1932 وانتسب إلى صفوف حزب البعث العربي الاشتراكي عام 1947.

تخرج من الكلية الحربية عام 1954 وحصل بعد سنتين على شهادة الهندسة في الطيران العسكري من كلية الطيران الملكي البريطانية.. عين بعد قيام الحركة التصحيحية نائبا لوزير الدفاع وقائدا للقوى الجوية والدفاع الجوي .

تفرغ منذ العام 1982 للعمل الحزبي كعضو في القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي حتى تاريخه.

  • فريق ماسة
  • 2014-03-19
  • 10957
  • من الأرشيف

سورية تودع العماد ناجي جميل عن عمر ناهز 84 عام

نعت القيادتان القومية والقطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي والقيادة العامة للجيش والقوات المسلحة ورابطة المحاربين القدماء العماد ناجي جميل عضو القيادة القومية للحزب الذي وافته المنية صباح اليوم إثر نوبة قلبية . ويشيع جثمان الفقيد من منزله في المالكي ويصلى عليه في جامع الروضة عقب صلاة يوم غد الجمعة ثم يوارى الثرى في مقبرة الدحداح بشارع بغداد . ولد العماد جميل في مدينة دير الزور عام 1932 وانتسب إلى صفوف حزب البعث العربي الاشتراكي عام 1947. تخرج من الكلية الحربية عام 1954 وحصل بعد سنتين على شهادة الهندسة في الطيران العسكري من كلية الطيران الملكي البريطانية.. عين بعد قيام الحركة التصحيحية نائبا لوزير الدفاع وقائدا للقوى الجوية والدفاع الجوي . تفرغ منذ العام 1982 للعمل الحزبي كعضو في القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي حتى تاريخه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة