استهل فريق الجيش مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتحقيق تعادل سلبي اليوم مع مضيفه فنجاء العماني ضمن المجموعة الثانية ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة.

ويتصدر المجموعة فريق الكويت الكويتي حامل اللقب الذي فاز أمس على النجمة اللبناني 2-1.

أما الوحدة ممثلنا الثاني في البطولة فتعرض لخسارة قاسية أمام مضيفه الحد البحريني بهدف مقابل ثلاثة ضمن المجموعة الثالثة ليتصدر الأخير المجموعة برصيد ثلاث نقاط مستفيدا من تعادل الشرطة العراقي والقادسية الكويتي سلبا.

ويلتقي الجيش في مباراته الثانية النجمة اللبناني في الحادي عشر من الشهر القادم أما الوحدة فيواجه الشرطة العراقي في الثاني عشر منه.

وسجلت أنديتنا إنجازات مهمة في البطولة في المواسم السابقة حيث توج فريق الجيش بلقب النسخة الأولى في عام 2004 وجاء على حساب الوحدة كما أحرز فريق الاتحاد لقب نسخة 2010 بعد فوزه في النهائي على القادسية الكويتي في حين بلغ الكرامة المباراة النهائية في بطولة عام 2009 لكنه خسرها أمام الكويت الكويتي 1/2 بينما توقفت مسيرة فريق الشرطة في مشاركته خلال الموسمين الماضيين عند الدور ربع النهائي للبطولة.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-25
  • 12042
  • من الأرشيف

تعادل سلبي للجيش السوري مع فنجاء العماني وخسارة قاسية للوحدة أمام الحد البحريني بكأس الاتحاد الآسيوي

استهل فريق الجيش مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتحقيق تعادل سلبي اليوم مع مضيفه فنجاء العماني ضمن المجموعة الثانية ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة. ويتصدر المجموعة فريق الكويت الكويتي حامل اللقب الذي فاز أمس على النجمة اللبناني 2-1. أما الوحدة ممثلنا الثاني في البطولة فتعرض لخسارة قاسية أمام مضيفه الحد البحريني بهدف مقابل ثلاثة ضمن المجموعة الثالثة ليتصدر الأخير المجموعة برصيد ثلاث نقاط مستفيدا من تعادل الشرطة العراقي والقادسية الكويتي سلبا. ويلتقي الجيش في مباراته الثانية النجمة اللبناني في الحادي عشر من الشهر القادم أما الوحدة فيواجه الشرطة العراقي في الثاني عشر منه. وسجلت أنديتنا إنجازات مهمة في البطولة في المواسم السابقة حيث توج فريق الجيش بلقب النسخة الأولى في عام 2004 وجاء على حساب الوحدة كما أحرز فريق الاتحاد لقب نسخة 2010 بعد فوزه في النهائي على القادسية الكويتي في حين بلغ الكرامة المباراة النهائية في بطولة عام 2009 لكنه خسرها أمام الكويت الكويتي 1/2 بينما توقفت مسيرة فريق الشرطة في مشاركته خلال الموسمين الماضيين عند الدور ربع النهائي للبطولة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة