في جديد سقطات الوكالة الوطنية للإعلام فضيحة مدوية إنتشرت على موقعها الرسمي بعد أن أرفقت مع خبر تغطيتها للتوتر على الحدود اللبنانية الفلسطينية صورة للحدود، والغريب في الأمر أن الوكالة إستخدمت صورة كتب عليها لبنان من الجانب اللبناني و”إسرائيل” من جانب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي سألوا الوكالة المفترض أن تكون وطنية، “هل هذه هي الوطنية التي تعتمدونها، وهل هذا الخطأ مقبول؟، وطالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي إزالة الصورة لأنها إعتراف بدولة محتلة لأراضي عربية، وإستغرب النشطاء هذه الصورة وإعتبروها إهانة للبنان المقاومة قبل أن تكون إهانة لفلسطين.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-17
  • 9739
  • من الأرشيف

الوكالة اللبنانية للإعلام تعترف بالكيان الصهيوني بخرائطها

في جديد سقطات الوكالة الوطنية للإعلام فضيحة مدوية إنتشرت على موقعها الرسمي بعد أن أرفقت مع خبر تغطيتها للتوتر على الحدود اللبنانية الفلسطينية صورة للحدود، والغريب في الأمر أن الوكالة إستخدمت صورة كتب عليها لبنان من الجانب اللبناني و”إسرائيل” من جانب الأراضي الفلسطينية المحتلة. نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي سألوا الوكالة المفترض أن تكون وطنية، “هل هذه هي الوطنية التي تعتمدونها، وهل هذا الخطأ مقبول؟، وطالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي إزالة الصورة لأنها إعتراف بدولة محتلة لأراضي عربية، وإستغرب النشطاء هذه الصورة وإعتبروها إهانة للبنان المقاومة قبل أن تكون إهانة لفلسطين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة