عاشت مدينة ليفربول في اليومين الماضيين قصة جميلة تعكس مدى وفاء الجماهير لفرقها في كرة القدم.

فقد إنتظر الماليزي ريك وي 30 عاماً ليشاهد مباراة لفريقه المفضل إيفرتون في ملعبه "غوديسون بارك".

هكذا، قطع هذا المشجع مسافة 10 آلاف كلم بين كوالالمبور وليفربول لمشاهدة مباراة إفرتون أمام كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي، لكن المفاجأة الغير سارة حصلت قبل دقائق من إنطلاقة المباراة إذ تقرر تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية، ليصاب الماليزي بخيبة أمل كبيرة.

غير أن النادي علم بقصة هذا المشجع الوفيّ فاقترح عليه لقاء اللاعبين كنوع من التعويض المعنوي، وهذا ما حصل حيث إلتقى ريك مدرب الـ "توفيز"، روبرتو مارتينيز، ونجم الفريق، ليتون باينز، وقد حظي بهدية ثمينة هي قميص الفريق موقّع من اللاعبين.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-14
  • 11406
  • من الأرشيف

قطع 10 آلاف كلم لمشاهدة إيفرتون بعد 30 عاماً من الإنتظار... فتأجلت المباراة!

عاشت مدينة ليفربول في اليومين الماضيين قصة جميلة تعكس مدى وفاء الجماهير لفرقها في كرة القدم. فقد إنتظر الماليزي ريك وي 30 عاماً ليشاهد مباراة لفريقه المفضل إيفرتون في ملعبه "غوديسون بارك". هكذا، قطع هذا المشجع مسافة 10 آلاف كلم بين كوالالمبور وليفربول لمشاهدة مباراة إفرتون أمام كريستال بالاس في الدوري الإنكليزي، لكن المفاجأة الغير سارة حصلت قبل دقائق من إنطلاقة المباراة إذ تقرر تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية، ليصاب الماليزي بخيبة أمل كبيرة. غير أن النادي علم بقصة هذا المشجع الوفيّ فاقترح عليه لقاء اللاعبين كنوع من التعويض المعنوي، وهذا ما حصل حيث إلتقى ريك مدرب الـ "توفيز"، روبرتو مارتينيز، ونجم الفريق، ليتون باينز، وقد حظي بهدية ثمينة هي قميص الفريق موقّع من اللاعبين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة