قال مهاجم فريق تشلسي الإنكليزي أدين هازارد أن البرتغالي جوزيه مورينيو أفضل مدرب في العالم، معرباً عن ثقته في أن مدربه سيقود الفريق إلى تحقيق لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم.

وقال هازارد (23 عاماً): «سجله يتحدث عنه، لم يستطع أي فريق الفوز على مانشستر سيتي هذا الموسم في ملعبه. لذا فالأمر واضح».

وأضاف: «الذين يشككون في قدراته يمكنهم أن يتوقفوا، إذ أنه أظهر بالفعل إنه أفضل مدرب في العالم».

وقال لاعب نادي ليل الفرنسي السابق لصحيفة «لوكيب»: «لا أعتقد أننا سنفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأن هناك فرقاً أفضل منا. أما بالنسبة إلى الدوري الإنكليزي إذا لعبنا كل مبارياتنا كما لعبنا أمام السيتي سنكون الأبطال».

  • فريق ماسة
  • 2014-02-11
  • 11820
  • من الأرشيف

هازارد: مورينيو أفضل مدرب في العالم

قال مهاجم فريق تشلسي الإنكليزي أدين هازارد أن البرتغالي جوزيه مورينيو أفضل مدرب في العالم، معرباً عن ثقته في أن مدربه سيقود الفريق إلى تحقيق لقب الدوري الإنكليزي هذا الموسم. وقال هازارد (23 عاماً): «سجله يتحدث عنه، لم يستطع أي فريق الفوز على مانشستر سيتي هذا الموسم في ملعبه. لذا فالأمر واضح». وأضاف: «الذين يشككون في قدراته يمكنهم أن يتوقفوا، إذ أنه أظهر بالفعل إنه أفضل مدرب في العالم». وقال لاعب نادي ليل الفرنسي السابق لصحيفة «لوكيب»: «لا أعتقد أننا سنفوز في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأن هناك فرقاً أفضل منا. أما بالنسبة إلى الدوري الإنكليزي إذا لعبنا كل مبارياتنا كما لعبنا أمام السيتي سنكون الأبطال».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة