في الوقت الذي يستعد فيه الفنان السوري أيمن رضا للبدء بتصوير لوحات الجزء العاشر من المسلسل الكوميدي الساخر الشهير “بقعة ضوء” والذي ستبدأ شركة الإنتاج المعنية بتصويره خلال هذا الشهر، تعرض الفنان السوري إلى سلسلة من الانتقادات من عدد من معجبيه.

الانتقادات التي وجهت للفنان رضا جاءت بعد أن حل ضيفا على برنامج “ذي ليديز″ المثير للجدل والذي يعتمد على الإيحاءات الجنسية كأحد السبل لاستقطاب جمهوره.

وخلال لقائه قال الفنان السوري أيمن رضا أن المرأة بشكل عام عندما تتزوج يجب ان يكون لديها خبرة في العملية الجنسية، وتابع قائلا ان اغلب النساء الذين يتزوجون يكتسبون هذه الخبرة قبل الموت بسنة في إشارة واضحة منه على انعدام الثقافة الجنسية للكثير من النساء المتزوجات.

وأوضح الفنان رضا في معرض إجابته على أحد الأسئلة بان الخبرة الجنسية ثقافة لها علاقة بمعرفة جسمها للأنثى، والموضوع طبيعي وله علاقة بالحياة اليومية التي نعيشها حيث أخذ الجنس مساحة اكبر من اللازم نتيجة وجود فراغ كبير عند شريحة كبيرة من الشباب العرب.

ونالت الانتقادات الفنان السوري باعتبار أن المجتمع الذي نعيش فيه هو مجتمع عربي وشرقي ومن المعيب الخوض في هكذا أسئلة على الهواء مباشرة وكان يجب عليه الامتناع عن الإجابة عن هكذا أسئلة ، فيما أيده عدد قليل معتبرين أن هذه الأسئلة جريئة ويجب أن تسأل.

وأشار الفنان السوري والذي يتخذ من لبنان مقرا لإقامته في كثير من الأوقات أن الفنان من  الصعب أن يوازن  بين الزواج وطبيعة عمله ، فبعد فترة معينة يضيف الفنان  شخصيات كثيرة له وهنا يصاب بعض الفنانين  بخلل في شخصيتهم، وأغلبهم يتغير سلوكهم بسبب انه يكونوا قد “امتلؤا”  شخصيات.

وتابع الفنان السوري إجاباته التي أثارت استغراب الكثيرين أنه تزوج عام 1990 حيث كانت الحياة مختلفة تماما عندها وكان الممثل يستطيع أن يشكل أسرة، وأنا من الممثلين القلائل الذين استطاعوا أن يشكلوا أسرة ويستمروا على نفس الزوجة.

وقال الفنان السوري أنه ضد  زواج المثليين، ويأتي وقوفه ضده على اعتبار أنه ليس له نتيجة (على حد تعبيره)، واعتبر أن لا يوجد احد من الممثلين يقول رأيه السياسي ويكون مسموع، وبسبب هذا لا يخوض في المواضيع والأسئلة السياسية.

وعلق الفنان أيمن  رضا على موضوع تطور الدراما اللبنانية قائلا أن السبب وراء هذا يعود إلى انتقال العديد من المنتجين والممثلين السوريين إلى لبنان، كما قال تعقيبا على أحد الأسئلة أنه ليس “أهضم” من الفنان باسم ياخور.

  • فريق ماسة
  • 2014-02-10
  • 11422
  • من الأرشيف

الفنان السوري أيمن رضا يناقش الثقافة الجنسية على الهواء مباشرة

في الوقت الذي يستعد فيه الفنان السوري أيمن رضا للبدء بتصوير لوحات الجزء العاشر من المسلسل الكوميدي الساخر الشهير “بقعة ضوء” والذي ستبدأ شركة الإنتاج المعنية بتصويره خلال هذا الشهر، تعرض الفنان السوري إلى سلسلة من الانتقادات من عدد من معجبيه. الانتقادات التي وجهت للفنان رضا جاءت بعد أن حل ضيفا على برنامج “ذي ليديز″ المثير للجدل والذي يعتمد على الإيحاءات الجنسية كأحد السبل لاستقطاب جمهوره. وخلال لقائه قال الفنان السوري أيمن رضا أن المرأة بشكل عام عندما تتزوج يجب ان يكون لديها خبرة في العملية الجنسية، وتابع قائلا ان اغلب النساء الذين يتزوجون يكتسبون هذه الخبرة قبل الموت بسنة في إشارة واضحة منه على انعدام الثقافة الجنسية للكثير من النساء المتزوجات. وأوضح الفنان رضا في معرض إجابته على أحد الأسئلة بان الخبرة الجنسية ثقافة لها علاقة بمعرفة جسمها للأنثى، والموضوع طبيعي وله علاقة بالحياة اليومية التي نعيشها حيث أخذ الجنس مساحة اكبر من اللازم نتيجة وجود فراغ كبير عند شريحة كبيرة من الشباب العرب. ونالت الانتقادات الفنان السوري باعتبار أن المجتمع الذي نعيش فيه هو مجتمع عربي وشرقي ومن المعيب الخوض في هكذا أسئلة على الهواء مباشرة وكان يجب عليه الامتناع عن الإجابة عن هكذا أسئلة ، فيما أيده عدد قليل معتبرين أن هذه الأسئلة جريئة ويجب أن تسأل. وأشار الفنان السوري والذي يتخذ من لبنان مقرا لإقامته في كثير من الأوقات أن الفنان من  الصعب أن يوازن  بين الزواج وطبيعة عمله ، فبعد فترة معينة يضيف الفنان  شخصيات كثيرة له وهنا يصاب بعض الفنانين  بخلل في شخصيتهم، وأغلبهم يتغير سلوكهم بسبب انه يكونوا قد “امتلؤا”  شخصيات. وتابع الفنان السوري إجاباته التي أثارت استغراب الكثيرين أنه تزوج عام 1990 حيث كانت الحياة مختلفة تماما عندها وكان الممثل يستطيع أن يشكل أسرة، وأنا من الممثلين القلائل الذين استطاعوا أن يشكلوا أسرة ويستمروا على نفس الزوجة. وقال الفنان السوري أنه ضد  زواج المثليين، ويأتي وقوفه ضده على اعتبار أنه ليس له نتيجة (على حد تعبيره)، واعتبر أن لا يوجد احد من الممثلين يقول رأيه السياسي ويكون مسموع، وبسبب هذا لا يخوض في المواضيع والأسئلة السياسية. وعلق الفنان أيمن  رضا على موضوع تطور الدراما اللبنانية قائلا أن السبب وراء هذا يعود إلى انتقال العديد من المنتجين والممثلين السوريين إلى لبنان، كما قال تعقيبا على أحد الأسئلة أنه ليس “أهضم” من الفنان باسم ياخور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة