نشرت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية صرعة جديدة تتمثل في الوشم على الشفة السفلى الداخلية حيث لا يستطيع أحد رؤيتها، وذلك بواسطة الحبر وتسمى “inner lip inkings”.

 وأوضحت الصحيفة أن الحبر المُستخدم في عملية الوشم العادي هو نفسه المُستخدم في وشم الشفة السُفلى بواسطة إبرة رفيعة، متجاهلين ما تسببه من آلام في الشفة الداخلية المليئة بنهايات الأعصاب إضافة إلى تكاليفها.

 وبحسب الصحيفة فإن هذا النوع من الوشم يتلاشى مع مرور الوقت، حيث ذكرت تقارير أنه يبدأ بالاختفاء بعد 5 سنوات فيما تشير تقارير أخرى إلى اختفائه بعد عدة شهور.
  • فريق ماسة
  • 2014-02-02
  • 10568
  • من الأرشيف

وشم الشفة السفلى الداخلية..أحدث ما توصل إليه عالم الصرعة

نشرت صحيفة “دايلي مايل” البريطانية صرعة جديدة تتمثل في الوشم على الشفة السفلى الداخلية حيث لا يستطيع أحد رؤيتها، وذلك بواسطة الحبر وتسمى “inner lip inkings”.  وأوضحت الصحيفة أن الحبر المُستخدم في عملية الوشم العادي هو نفسه المُستخدم في وشم الشفة السُفلى بواسطة إبرة رفيعة، متجاهلين ما تسببه من آلام في الشفة الداخلية المليئة بنهايات الأعصاب إضافة إلى تكاليفها.  وبحسب الصحيفة فإن هذا النوع من الوشم يتلاشى مع مرور الوقت، حيث ذكرت تقارير أنه يبدأ بالاختفاء بعد 5 سنوات فيما تشير تقارير أخرى إلى اختفائه بعد عدة شهور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة