اختتمت اليوم منافسات ذهاب دوري الدرجة الثانية للرجال بكرة القدم للمجموعتين الأولى والثالثة بينما ستنطلق منافسات المجموعة الرابعة بعد غد.

وضمن منافسات المجموعة الأولى التي تقام في حلب فاز فريق الشهباء على اليرموك بهدفين دون رد وفي المباراة الثانية تغلب عفرين على عمال حلب بهدفين مقابل هدف واحد وبهذه النتائج تصدر فريق الحرفيين ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط تلاه الشهباء وعفرين ولهما سبع نقاط.

وفي المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها في دمشق تغلب الكسوة على الجولان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وفاز العربي على البريقة بأربعة أهداف دون رد وتغلب حرستا على داريا بثلاثة أهداف لهدفين وبهذه النتائج تصدر العربي ترتيب المجموعة بعد أن فاز في جميع مبارياته ليجمع 15 نقطة.

واختتمت مباريات المجموعة الثانية الأربعاء الماضي حيث تصدر جبلة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وجاء الساحل ثانيا برصيد أربع نقاط.

يذكر أن الفريق الذي يحتل المركز الأول في ختام مرحلتي الذهاب والإياب من كل مجموعة يتأهل إلى الدور الثاني.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-31
  • 10614
  • من الأرشيف

حرفيي حلب والعربي وجبلة في صدارة مجموعاتهم في ختام ذهاب دوري الدرجة الثانية

اختتمت اليوم منافسات ذهاب دوري الدرجة الثانية للرجال بكرة القدم للمجموعتين الأولى والثالثة بينما ستنطلق منافسات المجموعة الرابعة بعد غد. وضمن منافسات المجموعة الأولى التي تقام في حلب فاز فريق الشهباء على اليرموك بهدفين دون رد وفي المباراة الثانية تغلب عفرين على عمال حلب بهدفين مقابل هدف واحد وبهذه النتائج تصدر فريق الحرفيين ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط تلاه الشهباء وعفرين ولهما سبع نقاط. وفي المجموعة الثالثة التي تقام مبارياتها في دمشق تغلب الكسوة على الجولان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وفاز العربي على البريقة بأربعة أهداف دون رد وتغلب حرستا على داريا بثلاثة أهداف لهدفين وبهذه النتائج تصدر العربي ترتيب المجموعة بعد أن فاز في جميع مبارياته ليجمع 15 نقطة. واختتمت مباريات المجموعة الثانية الأربعاء الماضي حيث تصدر جبلة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وجاء الساحل ثانيا برصيد أربع نقاط. يذكر أن الفريق الذي يحتل المركز الأول في ختام مرحلتي الذهاب والإياب من كل مجموعة يتأهل إلى الدور الثاني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة