يستعد رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل لاعلان استقالته من منصبه بعد قليل من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده و بعد اجتماع عاجل لمجلس إدارة ناديه ظهر الخميس، وذلك على خلفية اتهامه اختلاس و فساد مالي  في صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا  الذي انضم إلى صفوف الفريق الكاتالوني هذا الموسم قادما من سانتوس البرازيلي.  .

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن قبول القاضي روز الشكوى المقدمة ضد رئيس نادي برشلونة في قضية نيمار كانت الكلمة الفاصلة في اتخاذ روسيل هذا القرار الحاسم.

 و سبق و اكدت إذاعة كتلونيا أن روسيل اجتمع بأبرز إداريي النادي صباح يوم الخميس حيث أبلغهم بقراره بالتنحي عن منصبه

كما أشارت بعض المصادر الإعلامية الكتلونية و الاسبانية  أن نائب الرئيس في الشؤون الرياضية جوسيب بارتوميو، سيتولى خلافة روسيل في منصبه حتى انتهاء ولاية مجلس الإدارة الحالي في حزيران 2016.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-22
  • 10928
  • من الأرشيف

رئيس نادي برشلونة يتجه لتقديم استقالته على خلفية قضية فساد في صفقة انتقال نيمار

يستعد رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل لاعلان استقالته من منصبه بعد قليل من خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده و بعد اجتماع عاجل لمجلس إدارة ناديه ظهر الخميس، وذلك على خلفية اتهامه اختلاس و فساد مالي  في صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا  الذي انضم إلى صفوف الفريق الكاتالوني هذا الموسم قادما من سانتوس البرازيلي.  .  وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن قبول القاضي روز الشكوى المقدمة ضد رئيس نادي برشلونة في قضية نيمار كانت الكلمة الفاصلة في اتخاذ روسيل هذا القرار الحاسم.  و سبق و اكدت إذاعة كتلونيا أن روسيل اجتمع بأبرز إداريي النادي صباح يوم الخميس حيث أبلغهم بقراره بالتنحي عن منصبه كما أشارت بعض المصادر الإعلامية الكتلونية و الاسبانية  أن نائب الرئيس في الشؤون الرياضية جوسيب بارتوميو، سيتولى خلافة روسيل في منصبه حتى انتهاء ولاية مجلس الإدارة الحالي في حزيران 2016.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة