أدخلت ليلى عبد اللطيف إلى المستشفى الأحد الماضي بسبب إصابتها بمرض ذات الرئة الذي تعاني منه، ويتوقع أن تغادر عبد اللطيف المستشفى الإثنين المقبل في 27 كانون الثاني.

وستكون إطلالة عبد اللطيف المقبلة الأحد الواقع في 2 شباط عبر شاشة الـ LBCI بدلاً من الأحد المقبل في 26 كانون الثاني حيث تطلّ بتوقعاتٍ جديدة عبر برنامج "تاريخ يشهد".

مراقبون علقوا على خبر دخول عبد اللطيف المشفى بالتساؤل كيف لعبد اللطيف أن ترى ما سيحدث في العالم كله ولا ترى ما سيحدث معها ..أم أنها في توقعاتها الأخيرة ذكرت أنها ستصاب بالمرض؟!!

  • فريق ماسة
  • 2014-01-22
  • 10698
  • من الأرشيف

ليلى عبد اللطيف تدخل المشفى..ومراقبون يتساءلون فيما إذا ورد دخولها المشفى في توقعاتها؟!!

أدخلت ليلى عبد اللطيف إلى المستشفى الأحد الماضي بسبب إصابتها بمرض ذات الرئة الذي تعاني منه، ويتوقع أن تغادر عبد اللطيف المستشفى الإثنين المقبل في 27 كانون الثاني. وستكون إطلالة عبد اللطيف المقبلة الأحد الواقع في 2 شباط عبر شاشة الـ LBCI بدلاً من الأحد المقبل في 26 كانون الثاني حيث تطلّ بتوقعاتٍ جديدة عبر برنامج "تاريخ يشهد". مراقبون علقوا على خبر دخول عبد اللطيف المشفى بالتساؤل كيف لعبد اللطيف أن ترى ما سيحدث في العالم كله ولا ترى ما سيحدث معها ..أم أنها في توقعاتها الأخيرة ذكرت أنها ستصاب بالمرض؟!!

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة