لم تعد مقابلة جورج كلوني حلماً بالنسبة إلى المعجبين والمعجبات، إذ بات بإمكانهم مقابلته وإمضاء يوم كامل معه بـ10 دولارات فقط.

فضمن اهتمام كلوني بقضية السودان، وبالتعاون مع مؤسسة “اوماز″  للمساعدات الخيرية، أقيم مزاد علني ستخصَّص أرباحه لتغطية تكاليف القمر الصناعي الذي وضعه Clooney لمراقبة المنطقة.

وكلّ من سيدخل موقع “اوماز″ ويخصص مساعدة مالية بقيمة 10 دولارات لا غير، سيدخل اسمه تلقائياً في القرعة التي ستجرى، والتي ستؤمن للرابح جائزة العمر، وهي عبارة عن رحلة لشخصين إلى نيويورك في الرابع من شهر شباط المقبل، من أجل مقابلة كلوني ومتابعته في كواليس برنامج”ليترمان شو”، إضافة إلى مرافقته على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلمه الجديد.

وهذا ليس كلّ شيء، إذ سيختتم هذا النهار الطويل بتناول وجبة العشاء مع العازب الأشهر في هوليوود جورج كلوني، الذي شوهد مؤخراً يتناول العشاء مع محامية لبنانية من آل علم الدين، ورجّح حينها أنه على علاقة بها.
  • فريق ماسة
  • 2014-01-15
  • 10188
  • من الأرشيف

مقابلة جورج كلوني بـ10 دولار فقط

لم تعد مقابلة جورج كلوني حلماً بالنسبة إلى المعجبين والمعجبات، إذ بات بإمكانهم مقابلته وإمضاء يوم كامل معه بـ10 دولارات فقط. فضمن اهتمام كلوني بقضية السودان، وبالتعاون مع مؤسسة “اوماز″  للمساعدات الخيرية، أقيم مزاد علني ستخصَّص أرباحه لتغطية تكاليف القمر الصناعي الذي وضعه Clooney لمراقبة المنطقة. وكلّ من سيدخل موقع “اوماز″ ويخصص مساعدة مالية بقيمة 10 دولارات لا غير، سيدخل اسمه تلقائياً في القرعة التي ستجرى، والتي ستؤمن للرابح جائزة العمر، وهي عبارة عن رحلة لشخصين إلى نيويورك في الرابع من شهر شباط المقبل، من أجل مقابلة كلوني ومتابعته في كواليس برنامج”ليترمان شو”، إضافة إلى مرافقته على السجادة الحمراء خلال العرض الأول لفيلمه الجديد. وهذا ليس كلّ شيء، إذ سيختتم هذا النهار الطويل بتناول وجبة العشاء مع العازب الأشهر في هوليوود جورج كلوني، الذي شوهد مؤخراً يتناول العشاء مع محامية لبنانية من آل علم الدين، ورجّح حينها أنه على علاقة بها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة