في مخيم اليرموك قرب دمشق، الكثير من الأسرار التي يخشى المتآمرون على سوريا، والمتدخلون في شأنها الداخلي من كشفها، لذلك، تعمل القوى والدول الداعمة للارهاب والوحشية والقتل على ابقاء التوتر داخل المخيم، وهذا ما يفسر رفض الارهابيين الجبناء المتحصنين في المخيم المذكور الانسحاب منه، رافضين أيضا ادخال المساعدات الانسانية الى سكانه الذين يعاملهم الارهابيون رهائن، ويمارسون فيه القتل والتعذيب والسرقة. وقوات الجيش السوري من جانبها وخوفا على سكان المخيم غير راغبة باقتحامه وتطهير المخيم من رجس هؤلاء الارهابيين، بل عملت كل ما في وسعها لادخال المواد الانسانية والطبية الى سكان المخيم ونقل المرضى منهم الى المراكز الطبية خارج المخيم، غير أن الارهابيين يحولون دون ذلك.

مصادر خاصة على معرفة بالاوضاع داخل مخيم اليرموك كشفت لـ (المنــار) أن تعليمات من غرف عمليات ارهابية في ساحات خارج سوريا تصدر الى الارهابيين في المخيم بالاستمرار في البقاء داخل المخيم لتوريط الجيش الذي يحاصره، وحتى لا تنكشف هويات وقيادات الارهابيين المتواجدين في المخيم المذكور. وأضافت المصادر أن من بين العناصر الارهابية المتواجدة في مخيم اليرموك مدربون على السلاح وأصحاب خبرة في حفر الانفاق، وهؤلاء يخشون افتضاح أمرهم، وتم تهديدهم بعدم الخروج وترك المخيم أو تسليم أنفسهم لقوات الجيش العربي السوري.

  • فريق ماسة
  • 2014-01-10
  • 10085
  • من الأرشيف

ماذا يجري في مخيم اليرموك .. ولماذا يرفض الارهابيون الانسحاب منه؟!

في مخيم اليرموك قرب دمشق، الكثير من الأسرار التي يخشى المتآمرون على سوريا، والمتدخلون في شأنها الداخلي من كشفها، لذلك، تعمل القوى والدول الداعمة للارهاب والوحشية والقتل على ابقاء التوتر داخل المخيم، وهذا ما يفسر رفض الارهابيين الجبناء المتحصنين في المخيم المذكور الانسحاب منه، رافضين أيضا ادخال المساعدات الانسانية الى سكانه الذين يعاملهم الارهابيون رهائن، ويمارسون فيه القتل والتعذيب والسرقة. وقوات الجيش السوري من جانبها وخوفا على سكان المخيم غير راغبة باقتحامه وتطهير المخيم من رجس هؤلاء الارهابيين، بل عملت كل ما في وسعها لادخال المواد الانسانية والطبية الى سكان المخيم ونقل المرضى منهم الى المراكز الطبية خارج المخيم، غير أن الارهابيين يحولون دون ذلك. مصادر خاصة على معرفة بالاوضاع داخل مخيم اليرموك كشفت لـ (المنــار) أن تعليمات من غرف عمليات ارهابية في ساحات خارج سوريا تصدر الى الارهابيين في المخيم بالاستمرار في البقاء داخل المخيم لتوريط الجيش الذي يحاصره، وحتى لا تنكشف هويات وقيادات الارهابيين المتواجدين في المخيم المذكور. وأضافت المصادر أن من بين العناصر الارهابية المتواجدة في مخيم اليرموك مدربون على السلاح وأصحاب خبرة في حفر الانفاق، وهؤلاء يخشون افتضاح أمرهم، وتم تهديدهم بعدم الخروج وترك المخيم أو تسليم أنفسهم لقوات الجيش العربي السوري.

المصدر : المنار المقدسية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة