كثير من البنات والسيدات يتمنين الحصول على خدود ممتلئة حتى لا تبدو وجوههن نحيفة وشاحبة، وبالطبع الحلول الجراحية غير متاحة للكثيرين، إلى جانب غلائها وأضرارها المحتملة. وهذه الوصفة البسيطة والرخيصة تكبّر الخدود في 5 أيام فقط.

الطريقة: إغلي مقدار من الحلبة. خذي ماء الحلبة وصفيه وضعيه في علبة في الثلاجة. يومياً خذي منه القليل، وإعجنيه بالخميرة حتى تحصلي على عجينة لينة. إفرديها على خديك فقط. ستشعرين بوخز، هذا أمر طبيعي، اتركيها ربع ساعة أو حتى تجف ثم اغسليها جيدا. ثم مرري ماء الورد البارد على وجهك لكي تغلق المسام وتزال الرائحة.

افعلي ذلك تقريباً لمدة 4 أو 5 أيام، والنتيجة ستظهر من ثاني مرة.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-31
  • 10513
  • من الأرشيف

خلطة طبيعية لتكبير الخدود

كثير من البنات والسيدات يتمنين الحصول على خدود ممتلئة حتى لا تبدو وجوههن نحيفة وشاحبة، وبالطبع الحلول الجراحية غير متاحة للكثيرين، إلى جانب غلائها وأضرارها المحتملة. وهذه الوصفة البسيطة والرخيصة تكبّر الخدود في 5 أيام فقط. الطريقة: إغلي مقدار من الحلبة. خذي ماء الحلبة وصفيه وضعيه في علبة في الثلاجة. يومياً خذي منه القليل، وإعجنيه بالخميرة حتى تحصلي على عجينة لينة. إفرديها على خديك فقط. ستشعرين بوخز، هذا أمر طبيعي، اتركيها ربع ساعة أو حتى تجف ثم اغسليها جيدا. ثم مرري ماء الورد البارد على وجهك لكي تغلق المسام وتزال الرائحة. افعلي ذلك تقريباً لمدة 4 أو 5 أيام، والنتيجة ستظهر من ثاني مرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة