تقارير استخبارية تتبادلها دوائر صنع القرار في عواصم التأثير تتناول الأوضاع في الساحة السعودية، وسياساتها غير المسؤولة، وما لها من تأثيرات سلبية على المعادلات الجديدة التي أفرزتها التطورات في المنطقة. وقالت دوائر واسعة الاطلاع لـ (المنــار) أن هذه التقارير تجمع على أن تقوم الولايات المتحدة “بخطوات تأديب” لنظام الحكم القائم في الرياض حماية لمصالح واشنطن وحلفائها في المنطقة، التي قد تتعرض للتهديد بفعل مغامرات الحكم السعودي.

وأضافت الدوائر أن ضعف الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز هو الذي يمنع لجم بندر بن سلطان، وأنه يجب انتظار نتيجة الصراع داخل العائلة السعودية الذي سيكون حادا وعلنيا في الدقيقة الأولى لوفاة الملك الحالي.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-24
  • 12889
  • من الأرشيف

أمريكا ستقوم بخطوات تأديب لنظام آل سعود ..وضعف الملك يمنع من لجم بندر

تقارير استخبارية تتبادلها دوائر صنع القرار في عواصم التأثير تتناول الأوضاع في الساحة السعودية، وسياساتها غير المسؤولة، وما لها من تأثيرات سلبية على المعادلات الجديدة التي أفرزتها التطورات في المنطقة. وقالت دوائر واسعة الاطلاع لـ (المنــار) أن هذه التقارير تجمع على أن تقوم الولايات المتحدة “بخطوات تأديب” لنظام الحكم القائم في الرياض حماية لمصالح واشنطن وحلفائها في المنطقة، التي قد تتعرض للتهديد بفعل مغامرات الحكم السعودي. وأضافت الدوائر أن ضعف الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز هو الذي يمنع لجم بندر بن سلطان، وأنه يجب انتظار نتيجة الصراع داخل العائلة السعودية الذي سيكون حادا وعلنيا في الدقيقة الأولى لوفاة الملك الحالي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة