أعرب الداعية السعودي محمد العريفي عن إعجابه بنجم النادي "الأهلي"، لاعب المنتخب المصري الشهير محمد أبو تريكة، وذلك عبر مشاركة على صفحته في موقع "تويتر".

جاء في المشاركة قول محمد العريفي عن اللاعب المصري: "حبيبي وقرة عيني .. محمد أبو تريكة، لم أقابله أبدا، لم أسمع صوته، لم أر له مباراة، ولا أعلم مع أي نادٍ يلعب، لكنني أحبه". كما نشر الداعية السعودي صورة أبو تريكة وهو يرتدي قميصا كتب عليه "نحن فداك يا رسول الله"، وأخرى تحمل عبارة "تضامنا مع غزة" التي كشف عنها في مباراة، باللغتين العربية والإنكليزية.

يذكر أن مشاركة العريفي جاءت بعد أن تعرض اللاعب المصري الشهير إلى انتقادات من قبل العديد من الشخصيات المعروفة، كالممثل حسن يوسف والإعلامي توفيق عكاشة، وذلك لإعلانه موقفه المؤيد للإخوان المسلمين.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-22
  • 9098
  • من الأرشيف

العريفي لأبو تريكة : لم أقابله أبدا، لم أسمع صوته، لم أر له مباراة ولكنني أحبه

أعرب الداعية السعودي محمد العريفي عن إعجابه بنجم النادي "الأهلي"، لاعب المنتخب المصري الشهير محمد أبو تريكة، وذلك عبر مشاركة على صفحته في موقع "تويتر". جاء في المشاركة قول محمد العريفي عن اللاعب المصري: "حبيبي وقرة عيني .. محمد أبو تريكة، لم أقابله أبدا، لم أسمع صوته، لم أر له مباراة، ولا أعلم مع أي نادٍ يلعب، لكنني أحبه". كما نشر الداعية السعودي صورة أبو تريكة وهو يرتدي قميصا كتب عليه "نحن فداك يا رسول الله"، وأخرى تحمل عبارة "تضامنا مع غزة" التي كشف عنها في مباراة، باللغتين العربية والإنكليزية. يذكر أن مشاركة العريفي جاءت بعد أن تعرض اللاعب المصري الشهير إلى انتقادات من قبل العديد من الشخصيات المعروفة، كالممثل حسن يوسف والإعلامي توفيق عكاشة، وذلك لإعلانه موقفه المؤيد للإخوان المسلمين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة