أعلن المركز التدريبي للشطرنج التابع لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء عن إجراء مسابقتين لأجمل دور شطرنج ملعوب في البطولات الرسمية للعام الحالي ولأجمل مسألة شطرنجية مؤلفة من قبل اللاعب أو مقتبسة عن أي مرجع كان لهذا العام.

وأوضح مسؤول المركز التدريبي للشطرنج حمد السعد أن شروط المسابقتين تقتضي عدم تجاوز عمر المشاركين 20 عاما لافتا إلى قبول المشاركات فيهما في صالة المركز لغاية الثامن عشر للشهر القادم على أن يجري تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل من كل مسابقة في السادس والعشرين من الشهر نفسه.

وأشار السعد إلى أهمية المسابقتين في إفساح المجال للرياضيين الشباب لإظهار قدراتهم بهذه الرياضة كونهم يشكلون الأساس لمستقبلها.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-22
  • 14655
  • من الأرشيف

مسابقة لأجمل دور شطرنج ملعوب و أجمل مسألة شطنرنجية في السويداء

أعلن المركز التدريبي للشطرنج التابع لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء عن إجراء مسابقتين لأجمل دور شطرنج ملعوب في البطولات الرسمية للعام الحالي ولأجمل مسألة شطرنجية مؤلفة من قبل اللاعب أو مقتبسة عن أي مرجع كان لهذا العام. وأوضح مسؤول المركز التدريبي للشطرنج حمد السعد أن شروط المسابقتين تقتضي عدم تجاوز عمر المشاركين 20 عاما لافتا إلى قبول المشاركات فيهما في صالة المركز لغاية الثامن عشر للشهر القادم على أن يجري تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل من كل مسابقة في السادس والعشرين من الشهر نفسه. وأشار السعد إلى أهمية المسابقتين في إفساح المجال للرياضيين الشباب لإظهار قدراتهم بهذه الرياضة كونهم يشكلون الأساس لمستقبلها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة