نشرت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما أسمته بـ"أنحف مبنى في العالم"، والذي يوجد في مدينة "شنجهاي" الصينية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ذلك المبنى رقيق ونحيف بصورة مستحيلة، بحيث لا يتسع إلا لكرسي بجانب النافذة فقط.

وأطلق على تلك البناية اسم "بناية المكواة الصينية"، من قِبل المدونين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصينية؛ نظراً لتشابهه بصورة كبيرة مع "مبنى المكواة" الشهير في ضاحية مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، ولكن المبنى الصيني سيكون أنحف منه بصورة كبيرة.

يُذكر أن المبنى معلم من معالم مانهاتن، والتي تعد بقعة سياحية شعبية، والتي قدرت قيمته بما يصل إلى 190 مليون دولار أمريكي.

ولكن المبنى الصيني، ليس بتلك القيمة؛ لأنه موجود في ضاحية فقيرة، ولكنه مخصص لأغراض تجارية في المقام الأول.

  • فريق ماسة
  • 2013-12-05
  • 9001
  • من الأرشيف

بناية المكواة الصينية.. أنحف مبنى في العالم بمدينة "شنجهاي" الصينية

نشرت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية تقريراً مصوراً حول ما أسمته بـ"أنحف مبنى في العالم"، والذي يوجد في مدينة "شنجهاي" الصينية. وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ذلك المبنى رقيق ونحيف بصورة مستحيلة، بحيث لا يتسع إلا لكرسي بجانب النافذة فقط. وأطلق على تلك البناية اسم "بناية المكواة الصينية"، من قِبل المدونين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الصينية؛ نظراً لتشابهه بصورة كبيرة مع "مبنى المكواة" الشهير في ضاحية مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، ولكن المبنى الصيني سيكون أنحف منه بصورة كبيرة. يُذكر أن المبنى معلم من معالم مانهاتن، والتي تعد بقعة سياحية شعبية، والتي قدرت قيمته بما يصل إلى 190 مليون دولار أمريكي. ولكن المبنى الصيني، ليس بتلك القيمة؛ لأنه موجود في ضاحية فقيرة، ولكنه مخصص لأغراض تجارية في المقام الأول.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة