أعلنت وزارة المالية عن موعد امتحان المتقدمين لنيل شهادة المحاسب القانوني بتاريخ 7/12/2013 في جامعة دمشق كليتي (الاقتصاد والعلوم) وطلبت من المتقدمين للامتحان التواجد في المركز الامتحاني اعتباراً من الساعة 10,00 صباحاً من يوم السبت 7/12/2013 لمعرفة القاعة الامتحانية للمتقدمين .

وعلى المتقدمين من الرقم 1-1230 التواجد في كلية الاقتصاد ومن الرقم 1231إلى الأخير في كلية العلوم .

أما الذين لم يتقدموا بطلب تثبيت فيتقدموا للامتحان في كلية العلوم حصراً .

ولمزيد من المعلومات زوروا موقع وزارة المالية www.syrianfinance.gov.sy

    وموقع جمعية المحاسبين القانونيينwww.asca.sy 

وبحسب مصدر معني بالموضوع فإنه من المحتمل أن تقوم وزارة المالية  في أقرب فرصة مناسبة بإجراء امتحان إضافي للمتقدمين ممن لم يتمكنوا من الحضور إلى دمشق بسبب وضع الطرقات العامة .

أما سبب إجراء هذا الامتحان في الوقت الذي تم تحديده ( 7 كانون الأول من العام الحالي ) فأوضح المصدر  بأن هذا الامتحان تم تأخيره لمدة قاربت السنتين بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد وبالتالي كان من الضروري اجراؤه بمن حضر لعدم منطقية تأجيله أكثر من هذه المدة .

علماً أن عدد المثبتين للتقدم للامتحان يناهز 2000 متقدماَ وأن الوزارة اتخذت ترتيباتها لاستيعاب حوالي 2500 متقدماً .

  • فريق ماسة
  • 2013-11-25
  • 13648
  • من الأرشيف

المالية تحدد 7/12/2013 موعدا لامتحان نيل شهادة المحاسب القانوني ..مع احتمال إجراء امتحان إضافي بسبب وضع الطرقات

أعلنت وزارة المالية عن موعد امتحان المتقدمين لنيل شهادة المحاسب القانوني بتاريخ 7/12/2013 في جامعة دمشق كليتي (الاقتصاد والعلوم) وطلبت من المتقدمين للامتحان التواجد في المركز الامتحاني اعتباراً من الساعة 10,00 صباحاً من يوم السبت 7/12/2013 لمعرفة القاعة الامتحانية للمتقدمين . وعلى المتقدمين من الرقم 1-1230 التواجد في كلية الاقتصاد ومن الرقم 1231إلى الأخير في كلية العلوم . أما الذين لم يتقدموا بطلب تثبيت فيتقدموا للامتحان في كلية العلوم حصراً . ولمزيد من المعلومات زوروا موقع وزارة المالية www.syrianfinance.gov.sy     وموقع جمعية المحاسبين القانونيينwww.asca.sy  وبحسب مصدر معني بالموضوع فإنه من المحتمل أن تقوم وزارة المالية  في أقرب فرصة مناسبة بإجراء امتحان إضافي للمتقدمين ممن لم يتمكنوا من الحضور إلى دمشق بسبب وضع الطرقات العامة . أما سبب إجراء هذا الامتحان في الوقت الذي تم تحديده ( 7 كانون الأول من العام الحالي ) فأوضح المصدر  بأن هذا الامتحان تم تأخيره لمدة قاربت السنتين بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد وبالتالي كان من الضروري اجراؤه بمن حضر لعدم منطقية تأجيله أكثر من هذه المدة . علماً أن عدد المثبتين للتقدم للامتحان يناهز 2000 متقدماَ وأن الوزارة اتخذت ترتيباتها لاستيعاب حوالي 2500 متقدماً .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة