هاجم الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، قناة الجزيرة مباشر مصر بسبب تغطيتها التي وصفها بالتغطية الاعلامية المحرفة للأحداث في مصر؛ وكذلك هاجم الشيخ يوسف القرضاوي.

وقال كريمة خلال تصريحاته الهاتفية لقناة “الجزيرة مباشر مصر”، إن القرضاوي أصبح صوتاً للامريكان والإسرائيليين ويكتفي بالتحدث عن الشرعية في مصر في حين أنه لم يفتح “فمه” عندما عزل أمير قطر والده.

وأكد كريمة أن قطر هم عملاء للأمريكان والإسرائيليين، معربا عن تعجبه من تدخل قطر في الشأن المصري، واصفا القناة بأنها “جزيرة الشيطان.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-24
  • 10728
  • من الأرشيف

استاذ جامعة الازهر لمذيع “الجزيرة”: أنتم قناة “الشيطان”.. و”القرضاوي” أصبح صوت أمريكا وإسرائيل

هاجم الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، قناة الجزيرة مباشر مصر بسبب تغطيتها التي وصفها بالتغطية الاعلامية المحرفة للأحداث في مصر؛ وكذلك هاجم الشيخ يوسف القرضاوي. وقال كريمة خلال تصريحاته الهاتفية لقناة “الجزيرة مباشر مصر”، إن القرضاوي أصبح صوتاً للامريكان والإسرائيليين ويكتفي بالتحدث عن الشرعية في مصر في حين أنه لم يفتح “فمه” عندما عزل أمير قطر والده. وأكد كريمة أن قطر هم عملاء للأمريكان والإسرائيليين، معربا عن تعجبه من تدخل قطر في الشأن المصري، واصفا القناة بأنها “جزيرة الشيطان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة