توفي والد الفنان السوري أيمن زيدان الاثنين 18\11\2013 بعد أن صارع المرض لفترة طويلة في مستشفى بدمشق.

وكان أيمن زيدان قد عبر عن حزنه الشديد على والده الذي يعاني من المرض وهو الذي لا يستحق إلا الراحة والأمان كما عبر زيدان.

وكتب في تدوينة له على فيسبوك مرفقه بصورة والده في المشفى: "والدي أيها الغالي ﻻادري كيف يصارعك المرض وأنت ﻻتستحق اﻻالراحة والأمان".

يذكر أن الفنان السوري الفنان أيمن زيدان عاد إلى دمشق وكان كتب عن عودته عبارة نشرها تحت صورة له التقطها صباحاً يشرب القهوة على شرفة منزله في قلب دمشق، ليعلم جميع أصدقائه وأحبائه بعودته إلى سورية.

فقد غاب الفنان السوري عن سورية والدراما السورية مقيما في مصر منذ ما يقارب السنة والنصف لم يزر خلالها الشام. وأكد عبر بعض المواقع أن عودته إلى دمشق ليست مرتبطة بعمل فني، أو توقيع عقود عمل.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-17
  • 9202
  • من الأرشيف

وفاة والد الفنان أيمن زيدان

توفي والد الفنان السوري أيمن زيدان الاثنين 18\11\2013 بعد أن صارع المرض لفترة طويلة في مستشفى بدمشق. وكان أيمن زيدان قد عبر عن حزنه الشديد على والده الذي يعاني من المرض وهو الذي لا يستحق إلا الراحة والأمان كما عبر زيدان. وكتب في تدوينة له على فيسبوك مرفقه بصورة والده في المشفى: "والدي أيها الغالي ﻻادري كيف يصارعك المرض وأنت ﻻتستحق اﻻالراحة والأمان". يذكر أن الفنان السوري الفنان أيمن زيدان عاد إلى دمشق وكان كتب عن عودته عبارة نشرها تحت صورة له التقطها صباحاً يشرب القهوة على شرفة منزله في قلب دمشق، ليعلم جميع أصدقائه وأحبائه بعودته إلى سورية. فقد غاب الفنان السوري عن سورية والدراما السورية مقيما في مصر منذ ما يقارب السنة والنصف لم يزر خلالها الشام. وأكد عبر بعض المواقع أن عودته إلى دمشق ليست مرتبطة بعمل فني، أو توقيع عقود عمل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة