اعلن قائد المنطقة الشمالية في الجيش الاسرائيلي الجنرال هليفي، إن "الحرب مع لبنان أقرب من أي وقت مضى ولا مفر منها"، بحسب ما نقل عنه موقع القناة السابعة الإسرائيلية.

وأوضح هليفي، أنه"ليس هناك حروب بسيطة، ومستعدون للدخول في مواجهة حاسمة وقوية قد تستمر لأسابيع وربما اشهر"، لافتاً إلى أن "الجيش الاسرائيلي تعلم الكثير من الحروب السابقة وخاصة على جبهة لبنان".

وأضاف: "في الحرب القادمة مع حزب الله سنكبدهم خسائر كبيرة ولن نتهاون، وقواتنا جاهزة لأي عدوان"، محذراً من أي عمل أحمق يبدأ فيه "حزب الله" على الحدود الشمالية على حد وصفه.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-16
  • 15061
  • من الأرشيف

جنرال إسرائيلي: الحرب مع لبنان أقرب من أي وقت مضى ولا مفر منها

اعلن قائد المنطقة الشمالية في الجيش الاسرائيلي الجنرال هليفي، إن "الحرب مع لبنان أقرب من أي وقت مضى ولا مفر منها"، بحسب ما نقل عنه موقع القناة السابعة الإسرائيلية. وأوضح هليفي، أنه"ليس هناك حروب بسيطة، ومستعدون للدخول في مواجهة حاسمة وقوية قد تستمر لأسابيع وربما اشهر"، لافتاً إلى أن "الجيش الاسرائيلي تعلم الكثير من الحروب السابقة وخاصة على جبهة لبنان". وأضاف: "في الحرب القادمة مع حزب الله سنكبدهم خسائر كبيرة ولن نتهاون، وقواتنا جاهزة لأي عدوان"، محذراً من أي عمل أحمق يبدأ فيه "حزب الله" على الحدود الشمالية على حد وصفه.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة