أوضح مدير المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي حسنين علي أنه بعد التصديق على دفتر الشروط الحقوقي والمالي قامت كل من وزارة السياحة والمؤسسة باستدراج عروض مزايدة بالظرف المختوم "للمرة الأولى" لاستثمار فندق سميراميس لمدة 25 عاما وذلك وفقا لأحكام دفتر الشروط و الذي يمكن الحصول عليه من مديرية العقارات الكائنة في محطة الحجاز بدمشق.

وقال علي إن المؤسسة ستتلقى عروض الراغبين بالاستثمار حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد 1/12/2013.

يشار إلى أن فندق سميراميس يعود لأملاك المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي وهو من فئة خمسة نجوم ويضم 101 غرفة وجناح وعددا من المطاعم ويقع في منطقة جسر فيكتوريا بالقرب من محطة الحجاز ويقع بالقرب من سوق الحميدية وأسواق الصالحية والمتحف الوطني في دمشق.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-12
  • 13122
  • من الأرشيف

فندق سميراميس يطرح للاستثمار لمدة 25 عاماً

أوضح مدير المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي حسنين علي أنه بعد التصديق على دفتر الشروط الحقوقي والمالي قامت كل من وزارة السياحة والمؤسسة باستدراج عروض مزايدة بالظرف المختوم "للمرة الأولى" لاستثمار فندق سميراميس لمدة 25 عاما وذلك وفقا لأحكام دفتر الشروط و الذي يمكن الحصول عليه من مديرية العقارات الكائنة في محطة الحجاز بدمشق. وقال علي إن المؤسسة ستتلقى عروض الراغبين بالاستثمار حتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الأحد 1/12/2013. يشار إلى أن فندق سميراميس يعود لأملاك المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي وهو من فئة خمسة نجوم ويضم 101 غرفة وجناح وعددا من المطاعم ويقع في منطقة جسر فيكتوريا بالقرب من محطة الحجاز ويقع بالقرب من سوق الحميدية وأسواق الصالحية والمتحف الوطني في دمشق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة