أعلن مركز التقويم والقياس في وزارة التعليم العالي اليوم نتائج الامتحان الطبي الموحد دورة تشرين الاول 2013.

وقال وزير التعليم العالي الدكتور مالك علي في تصريح للصحفيين عقب جلسة مجلس الوزراء "إن سؤالين متعلقين باختصاص الأطفال تضمنا خللاً لغوياً الى حد ما وأثارا ارتباكاً لدى بعض الطلاب خلال الامتحان" مؤكدا أن "النتيجة النهائية لهذين السؤالين أضيفت إلى كل طالب".

وأوضح وزير التعليم أن نسب نجاح الطلاب في جميع الجامعات الحكومية والخاصة بعد إضافة علامة السؤالين توزعت على جامعة دمشق 62ر87 بالمئة وجامعة حلب 7ر73 وجامعة البعث 59ر8 في حين بلغ المجموع العام للطلبة 2247 طالبا نجح منهم بكافة الجامعات 1513 طالبا بمتوسط نسبة نجاح 73ر67 بالمئة.

وأكد الوزير علي أن وزارة التعليم العالي تتطلع لتفعيل عملها أكثر وتطوير أنواع هذه الامتحانات في اطار عمل مركز التقويم والقياس من حيث الأداء والأسلوب والمنهجية بما يحقق الجودة في التعليم العالي ويضع جامعاتنا في موقع منافس للجامعات العالمية.

وبين الوزير أنه يمكن للطلاب الاطلاع على كل التفاصيل التي تجيب على استفساراتهم وعلى الملابسات التي انتابتهم جراء الأسئلة على الموقع الالكتروني للمركز الموجود ضمن موقع الوزارة عبر الرابط التالي:

http://www.cme-edu.net/

للإطلاع على النتائج على الرابط التالي:

http://www.cme-edu.net/exam_results.html

  • فريق ماسة
  • 2013-11-11
  • 13206
  • من الأرشيف

مركز التقويم والقياس يعلن أسماء الناجحين في الامتحان الطبي الموحد لدورة تشرين الأول 2013

أعلن مركز التقويم والقياس في وزارة التعليم العالي اليوم نتائج الامتحان الطبي الموحد دورة تشرين الاول 2013. وقال وزير التعليم العالي الدكتور مالك علي في تصريح للصحفيين عقب جلسة مجلس الوزراء "إن سؤالين متعلقين باختصاص الأطفال تضمنا خللاً لغوياً الى حد ما وأثارا ارتباكاً لدى بعض الطلاب خلال الامتحان" مؤكدا أن "النتيجة النهائية لهذين السؤالين أضيفت إلى كل طالب". وأوضح وزير التعليم أن نسب نجاح الطلاب في جميع الجامعات الحكومية والخاصة بعد إضافة علامة السؤالين توزعت على جامعة دمشق 62ر87 بالمئة وجامعة حلب 7ر73 وجامعة البعث 59ر8 في حين بلغ المجموع العام للطلبة 2247 طالبا نجح منهم بكافة الجامعات 1513 طالبا بمتوسط نسبة نجاح 73ر67 بالمئة. وأكد الوزير علي أن وزارة التعليم العالي تتطلع لتفعيل عملها أكثر وتطوير أنواع هذه الامتحانات في اطار عمل مركز التقويم والقياس من حيث الأداء والأسلوب والمنهجية بما يحقق الجودة في التعليم العالي ويضع جامعاتنا في موقع منافس للجامعات العالمية. وبين الوزير أنه يمكن للطلاب الاطلاع على كل التفاصيل التي تجيب على استفساراتهم وعلى الملابسات التي انتابتهم جراء الأسئلة على الموقع الالكتروني للمركز الموجود ضمن موقع الوزارة عبر الرابط التالي: http://www.cme-edu.net/ للإطلاع على النتائج على الرابط التالي: http://www.cme-edu.net/exam_results.html

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة