استقبل الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة احمد جبريل وفدا من مخيم اليرموك ارسلته الجماعات المسلحة في المخيم لنقل موقفهم من مسالة الانسحاب من مخيم اليرموك.

وقد قام الوفد بابلاغ جبريل ان الجماعات المسلحة في مخيم اليرموك توافق علي الانسحاب من المخيم الى خارجه دون شروط.

يذكر ان شرط انسحاب المجموعات المسلحة من مخيم اليرموك كان احد الشروط التي وضعتها الجبهة الشعبية القيادة العامة كمدخل لحل جذري لازمة المخيم.

وقد كان وفد من منظمة التحرير الفلسطينية قد حضر الي دمشق برئاسة زكريا الاغا وعضوية الدكتور احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لبحث سبل انهاء ازمة مخيم اليرموك والتقى ممثلي الفصائل الفلسطينية ومسؤولين في الدولة السورية.

وجدير بالذكر ان موافقة المسلحين على الانسحاب اعقبت التقدم العسكري الاستراتيجي الذي حققه الجيش العربي السوري في محيط مخيم اليرموك وتحديدا في منطقة السبينة واقترابه من منطقة الحجر الاسود التي بات تطهيرها من المسلحين قاب قوسين او ادنى .

 

  • فريق ماسة
  • 2013-11-11
  • 12005
  • من الأرشيف

مسلحو مخيم اليرموك لجبريل: مستعدون للانسحاب من المخيم بدون شروط

استقبل الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة احمد جبريل وفدا من مخيم اليرموك ارسلته الجماعات المسلحة في المخيم لنقل موقفهم من مسالة الانسحاب من مخيم اليرموك. وقد قام الوفد بابلاغ جبريل ان الجماعات المسلحة في مخيم اليرموك توافق علي الانسحاب من المخيم الى خارجه دون شروط. يذكر ان شرط انسحاب المجموعات المسلحة من مخيم اليرموك كان احد الشروط التي وضعتها الجبهة الشعبية القيادة العامة كمدخل لحل جذري لازمة المخيم. وقد كان وفد من منظمة التحرير الفلسطينية قد حضر الي دمشق برئاسة زكريا الاغا وعضوية الدكتور احمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية لبحث سبل انهاء ازمة مخيم اليرموك والتقى ممثلي الفصائل الفلسطينية ومسؤولين في الدولة السورية. وجدير بالذكر ان موافقة المسلحين على الانسحاب اعقبت التقدم العسكري الاستراتيجي الذي حققه الجيش العربي السوري في محيط مخيم اليرموك وتحديدا في منطقة السبينة واقترابه من منطقة الحجر الاسود التي بات تطهيرها من المسلحين قاب قوسين او ادنى .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة