استشهد 8 مواطنين بينهم امرأتان وأصيب آخرون بجروح خطيرة اليوم من جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة في ساحة الحجاز بدمشق.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة على مدخل مبنى المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجاز في وسط ساحة الحجاز ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المواطنين في المكان بينهم عدد من العمال كانوا يقومون بأعمال صيانة للمبنى.

وذكر مصدر في مشفى دمشق إنه وصل إلى المشفى جثامين 8 شهداء و50 جريحا بينهم أطفال ونساء جراء التفجير الإرهابي في ساحة الحجاز.

وفي السويداء استشهد 8 مواطنين وأصيب آخرون نتيجة تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب دوار العمران في مدينة السويداء.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة المحافظة إن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة بكمية من المتفجرات قرب دوار العمران بمدينة السويداء ما أدى إلى استشهاد 8 مواطنين وإصابة 41 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية في عدد من السيارات العابرة والمركونة في المكان.

وذكر مصدر في مديرية الصحة بالسويداء إنه وصل إلى مشافي السويداء جثامين 8 شهداء و41 جريحا أصيبوا جراء الاعتداء الإرهابي حيث يتم تقديم العلاج اللازم لهم.

  • فريق ماسة
  • 2013-11-05
  • 10027
  • من الأرشيف

استشهاد 16 مواطن في تفجير بساحة الحجاز بدمشق و دوار العمران بالسويداء

استشهد 8 مواطنين بينهم امرأتان وأصيب آخرون بجروح خطيرة اليوم من جراء تفجير إرهابي بعبوة ناسفة في ساحة الحجاز بدمشق. وأفاد مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة على مدخل مبنى المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجاز في وسط ساحة الحجاز ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المواطنين في المكان بينهم عدد من العمال كانوا يقومون بأعمال صيانة للمبنى. وذكر مصدر في مشفى دمشق إنه وصل إلى المشفى جثامين 8 شهداء و50 جريحا بينهم أطفال ونساء جراء التفجير الإرهابي في ساحة الحجاز. وفي السويداء استشهد 8 مواطنين وأصيب آخرون نتيجة تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب دوار العمران في مدينة السويداء. وأفاد مصدر في قيادة شرطة المحافظة إن إرهابيين فجروا سيارة مفخخة بكمية من المتفجرات قرب دوار العمران بمدينة السويداء ما أدى إلى استشهاد 8 مواطنين وإصابة 41 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية في عدد من السيارات العابرة والمركونة في المكان. وذكر مصدر في مديرية الصحة بالسويداء إنه وصل إلى مشافي السويداء جثامين 8 شهداء و41 جريحا أصيبوا جراء الاعتداء الإرهابي حيث يتم تقديم العلاج اللازم لهم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة