نعى المعارض السوري المقيم في مصر جمال سليمان والده الذي توفي صباح الأربعاء، ليفقد الممثل السوري والديه في أقل من أسبوع.

ونشرت صفحة الممثل السوري الشخصية نعيا لوالد جمال سليمان، وكُتب:

"وتأتي الأحزان متلاحقة، توفي إلى رحمة الله تعالى والد الفنان جمال سليمان صباح اليوم بدمشق، بعد ستة أيام فقط من رحيل الوالدة ويرحل الوالد هو الآخر، جمعتهم الحياة وجمعهم الموت أيضا. اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله، إن لله وإن إليه راجعون".

وسليمان الذي يقيم بشكل شبه دائم في القاهرة قال لموقع "النشرة" أن "الظروف لم تسمح له بالسفر إلى دمشق لحضور تشييع والدته، وكذلك لتقبل العزاء بوفاتها، تلقي التعازي مقتصر على الهاتف وعلى مواقع التواصل، معبراً عن أسفه العميق لرحيل أمه في ظروف لا تسمح له بالتواجد في سورية".

  • فريق ماسة
  • 2013-11-05
  • 14055
  • من الأرشيف

وفاة والد المعارض السوري جمال سليمان بعد أقل من أسبوع على وفاة والدته

نعى المعارض السوري المقيم في مصر جمال سليمان والده الذي توفي صباح الأربعاء، ليفقد الممثل السوري والديه في أقل من أسبوع. ونشرت صفحة الممثل السوري الشخصية نعيا لوالد جمال سليمان، وكُتب: "وتأتي الأحزان متلاحقة، توفي إلى رحمة الله تعالى والد الفنان جمال سليمان صباح اليوم بدمشق، بعد ستة أيام فقط من رحيل الوالدة ويرحل الوالد هو الآخر، جمعتهم الحياة وجمعهم الموت أيضا. اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله، إن لله وإن إليه راجعون". وسليمان الذي يقيم بشكل شبه دائم في القاهرة قال لموقع "النشرة" أن "الظروف لم تسمح له بالسفر إلى دمشق لحضور تشييع والدته، وكذلك لتقبل العزاء بوفاتها، تلقي التعازي مقتصر على الهاتف وعلى مواقع التواصل، معبراً عن أسفه العميق لرحيل أمه في ظروف لا تسمح له بالتواجد في سورية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة