تعج مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيلات فيديو تملأها ضحكات الأطفال التي تثير لدى كل من يشاهدها الابتسامة والأحاسيس الطيبة، لما تحمله من عفوية وتلقائية. 

لكن في غضون 10 أيام انتشر تسجيل لطفلة في الشهر العاشر من عمرها، تظهر فيه ودموعها تنهال على خديها أثناء استماعها لوالدتها وهي تغني My heart can not tell you no لرود ستيورات، فقد تجاوز عدد مشاهديه أكثر من 12 مليون شخص حتى كتابة هذه السطور.

يبدأ الفيديو بصوت السيدة وهي تقول .."ماما ستغني لك الآن .. دعيني أرى مشاعرك تجاهها".

وبالفعل عبرت الطفلة الصغيرة عما انتابها من مشاعر بمزيج من ردود الفعل، فهي تبكي وتبتسم وتضحك بينما دموعها الصغيرة تغطي ملامح وجهها البريئة.

وعند كلمات الأغنية "I'm gonna wake up missing you"، أطلقت الطفلة العنان لصوتها فكادت تجهش بالبكاء، لولا أن والدتها توقفت عن الغناء فعادت الابتسامة الملائكية تعلو وجه الصغيرة .. وكل ذلك في تسجيل تجاوزت مدته دقيقتن، تجسدت فيه الطفولة بكل روعتها.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-30
  • 11880
  • من الأرشيف

تجاوز الـ12 مليون مشاهد..فيديو لطفلة تبكي على غناء أمها لتعبر عن مشاعرها تجاهها

تعج مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيلات فيديو تملأها ضحكات الأطفال التي تثير لدى كل من يشاهدها الابتسامة والأحاسيس الطيبة، لما تحمله من عفوية وتلقائية.  لكن في غضون 10 أيام انتشر تسجيل لطفلة في الشهر العاشر من عمرها، تظهر فيه ودموعها تنهال على خديها أثناء استماعها لوالدتها وهي تغني My heart can not tell you no لرود ستيورات، فقد تجاوز عدد مشاهديه أكثر من 12 مليون شخص حتى كتابة هذه السطور. يبدأ الفيديو بصوت السيدة وهي تقول .."ماما ستغني لك الآن .. دعيني أرى مشاعرك تجاهها". وبالفعل عبرت الطفلة الصغيرة عما انتابها من مشاعر بمزيج من ردود الفعل، فهي تبكي وتبتسم وتضحك بينما دموعها الصغيرة تغطي ملامح وجهها البريئة. وعند كلمات الأغنية "I'm gonna wake up missing you"، أطلقت الطفلة العنان لصوتها فكادت تجهش بالبكاء، لولا أن والدتها توقفت عن الغناء فعادت الابتسامة الملائكية تعلو وجه الصغيرة .. وكل ذلك في تسجيل تجاوزت مدته دقيقتن، تجسدت فيه الطفولة بكل روعتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة