انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ومنها “الفايسبوك” صورة قيل أنها لانتحاري أفغاني تابع لحركة طالبان حاول تفجير نفسه داخل سوق تجاري مكتظ بالنساء والاطفال وسط مدينة كابل. لكن قوات الأمن والشرطة تصدت له وأفشلت المحاولة قبل أن يضغط على زر التفجير وتم إبطال مفعول الحزام الناسف في الوقت المناسب.

تكمل الرواية أنه” وعقب تفتيشه تفتيشا دقيقا عثروا على جسم معدني سميك مصنوع من مادة التيتانيوم مقاوم للانفجارات محيط بقضيبه الذكري وعندما سأله ضابط التحقيق عن سبب إحاطة قضيبه الذكري بهذا الجسم المعدني الصلب أجاب بأنه يريد أن يحافظ على قضيبه الذكري معافى سليما من العيوب والإصابات حتى لا تواجهه مشاكل جنسية جسيمة عندما يهم بمضاجعة 72 حورية في الجنة”.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-26
  • 12755
  • من الأرشيف

انتحاري يحمي أعضاءه التناسلية بمواد مقاومة للتفجيرات ليحافظ عليها عند لقائه الحوريات

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ومنها “الفايسبوك” صورة قيل أنها لانتحاري أفغاني تابع لحركة طالبان حاول تفجير نفسه داخل سوق تجاري مكتظ بالنساء والاطفال وسط مدينة كابل. لكن قوات الأمن والشرطة تصدت له وأفشلت المحاولة قبل أن يضغط على زر التفجير وتم إبطال مفعول الحزام الناسف في الوقت المناسب. تكمل الرواية أنه” وعقب تفتيشه تفتيشا دقيقا عثروا على جسم معدني سميك مصنوع من مادة التيتانيوم مقاوم للانفجارات محيط بقضيبه الذكري وعندما سأله ضابط التحقيق عن سبب إحاطة قضيبه الذكري بهذا الجسم المعدني الصلب أجاب بأنه يريد أن يحافظ على قضيبه الذكري معافى سليما من العيوب والإصابات حتى لا تواجهه مشاكل جنسية جسيمة عندما يهم بمضاجعة 72 حورية في الجنة”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة