نقلت وكالة انباء آسيا عن  مصدر ميداني من محيط سجن حلب المركزي، أن عدداً من الجهاديين الأتراك قد لقوا مصرعهم في المعارك الدائرة هناك منذ ايام...

وأكد أن أغلب الانتحاريين ممن يسمون "الانغماسيين" هم من الأتراك والسعوديين،وأن عدداً كبيراً منهم لقي مصرعه إما برصاص القوات السورية أو عبر تفجير أحزمتهم الناسفة.

وقد ظهر الشيخ السعودي عبدالله المحيسني في مقطع فيديو وهو ينعي أحد القتلى الأتراك وجثة التركي مسجاة أمامه (الصورة)، حيث يقوم الشيخ المحيسني المعروف بتأييده "للدولة الإسلامية في العراق والشام" وميله إلى الصلح والاتحاد، بزيارة لمحيط سجن حلب المركزي لرفع معنويات عناصر جبهة النصرة ومن معهم من عناصر داعش. وقد أكد المحيسني في تغريدة له أن تركياً آخر أصيب برصاصة اخترقت فكيه.

وكانت عدة صفحات جهادية تناقلت أنباءً عن سقوط قتلى أتراك ومصريين وسعوديين في محيط سجن حلب المركزي.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-20
  • 13435
  • من الأرشيف

"قتلى" أتراك في محيط سجن حلب المركزي

 نقلت وكالة انباء آسيا عن  مصدر ميداني من محيط سجن حلب المركزي، أن عدداً من الجهاديين الأتراك قد لقوا مصرعهم في المعارك الدائرة هناك منذ ايام... وأكد أن أغلب الانتحاريين ممن يسمون "الانغماسيين" هم من الأتراك والسعوديين،وأن عدداً كبيراً منهم لقي مصرعه إما برصاص القوات السورية أو عبر تفجير أحزمتهم الناسفة. وقد ظهر الشيخ السعودي عبدالله المحيسني في مقطع فيديو وهو ينعي أحد القتلى الأتراك وجثة التركي مسجاة أمامه (الصورة)، حيث يقوم الشيخ المحيسني المعروف بتأييده "للدولة الإسلامية في العراق والشام" وميله إلى الصلح والاتحاد، بزيارة لمحيط سجن حلب المركزي لرفع معنويات عناصر جبهة النصرة ومن معهم من عناصر داعش. وقد أكد المحيسني في تغريدة له أن تركياً آخر أصيب برصاصة اخترقت فكيه. وكانت عدة صفحات جهادية تناقلت أنباءً عن سقوط قتلى أتراك ومصريين وسعوديين في محيط سجن حلب المركزي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة