قام وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية خضر الأورفلي خلال الأيام القليلة الماضية، متابعات وجولات ميدانية غير معلنة على المؤسسات التابعة للوزارة ومديرياتها المركزية وفي أوقات مختلفة، حيث أشار إلى أن "ساعات الدوام في الوزارة ومؤسساتها يجب أن لاتكون محددة، وعلينا أن نجعل العمل سهلاً والقول صعباً".

وقال بيان للوزارة، بحسب "الاقتصادي" إن: "الوزير قام بزيارة مفاجئة للمؤسسة العامة للتجارة الخارجية، وكما هو معروف فان للمؤسسة المذكورة أهمية خاصة كونها تساهم في تأمين واستيراد واحتياجات الأسواق بمختلف أنواعها، لذلك فان زيارة تلك المؤسسة لها أولوية خاصة لاسيما في ظروفنا الحالية .

أما المحطة الثانية في جولات الوزير الميدانية، فكانت زيارة بعض المديريات المركزية للوزارة تم خلالها الاطلاع على سير وآلية العمل فيها موجهاً بضرورة عدم تراكم البريد اليومي واستقبال المواطنين وانجاز معاملاتهم بأقصى سرعة وإلغاء سياسة الأبواب المغلقة.

كما طلب التقيد بالدوام الرسمي والتوقيع على دفاتر الدوام التي وضعت في مبنى الاستعلامات بالوزارة لهذه الغاية، وتم تزويدهم بالتوجيهات اللازمة لتلافي السلبيات ومعاقبة المقصرين.
  • فريق ماسة
  • 2013-09-14
  • 13179
  • من الأرشيف

وزير الاقتصاد الجديد يقوم بجولات ميدانية مفاجئة

قام وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية خضر الأورفلي خلال الأيام القليلة الماضية، متابعات وجولات ميدانية غير معلنة على المؤسسات التابعة للوزارة ومديرياتها المركزية وفي أوقات مختلفة، حيث أشار إلى أن "ساعات الدوام في الوزارة ومؤسساتها يجب أن لاتكون محددة، وعلينا أن نجعل العمل سهلاً والقول صعباً". وقال بيان للوزارة، بحسب "الاقتصادي" إن: "الوزير قام بزيارة مفاجئة للمؤسسة العامة للتجارة الخارجية، وكما هو معروف فان للمؤسسة المذكورة أهمية خاصة كونها تساهم في تأمين واستيراد واحتياجات الأسواق بمختلف أنواعها، لذلك فان زيارة تلك المؤسسة لها أولوية خاصة لاسيما في ظروفنا الحالية . أما المحطة الثانية في جولات الوزير الميدانية، فكانت زيارة بعض المديريات المركزية للوزارة تم خلالها الاطلاع على سير وآلية العمل فيها موجهاً بضرورة عدم تراكم البريد اليومي واستقبال المواطنين وانجاز معاملاتهم بأقصى سرعة وإلغاء سياسة الأبواب المغلقة. كما طلب التقيد بالدوام الرسمي والتوقيع على دفاتر الدوام التي وضعت في مبنى الاستعلامات بالوزارة لهذه الغاية، وتم تزويدهم بالتوجيهات اللازمة لتلافي السلبيات ومعاقبة المقصرين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة