تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنانة هيفاء وهبي أثناء أدائها واجب العزاء في وفاة والد المغنية نجوى كرم، حيث التقطتها الكاميرا وهي تتبادل الضحك مع المغني فارس كرم.

وقد أثارت هذه الصورة ردود فعل بين نشطاء الشبكة العنكبوتية بلغت حد التعبير عن الاستياء، حتى من قِبل بعض المعجبين بهيفاء وهبي الذين انتقدوها.

ولولا فنجان القهوة السادة في يد هيفاء وهبي وربطة عنق فارس كرم السوداء لكان ممكنا افتراض أن الصورة التقطت في إحدى السهرات الخاصة.

هذا وتباينت تعليقات المهتمين بين السخرية والعتاب والانتقاد، فيما أشار البعض إلى أن عرض هذه الصورة يندرج في إطار الضرائب التي يدفعها المشاهير الذين تُسلط عليهم الاضواء باستمرار، دون أن يتفهم الكثير من معجبيهم أن الفنان في نهاية المطاف إنسان يرتكب أخطاء وهفوات كغيره من الناس.

 يُذكر أنه بعد وفاة والد الفنانة اللبنانية نجوى كرم ازداد الإقبال على مشاهدة ديو "كبرنا يا بيي" الذي جمعها بالمطرب اللبناني الكبير وديع الصافي، خاصة بعدما صرحت نجوى كرم أن هذا الديو يصور إلى حد كبير علاقتها بوالدها.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-10
  • 8972
  • من الأرشيف

ضحكة هيفاء وهبي في عزاء والد نجوى كرم تثير ردود فعل كثيرة

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنانة هيفاء وهبي أثناء أدائها واجب العزاء في وفاة والد المغنية نجوى كرم، حيث التقطتها الكاميرا وهي تتبادل الضحك مع المغني فارس كرم. وقد أثارت هذه الصورة ردود فعل بين نشطاء الشبكة العنكبوتية بلغت حد التعبير عن الاستياء، حتى من قِبل بعض المعجبين بهيفاء وهبي الذين انتقدوها. ولولا فنجان القهوة السادة في يد هيفاء وهبي وربطة عنق فارس كرم السوداء لكان ممكنا افتراض أن الصورة التقطت في إحدى السهرات الخاصة. هذا وتباينت تعليقات المهتمين بين السخرية والعتاب والانتقاد، فيما أشار البعض إلى أن عرض هذه الصورة يندرج في إطار الضرائب التي يدفعها المشاهير الذين تُسلط عليهم الاضواء باستمرار، دون أن يتفهم الكثير من معجبيهم أن الفنان في نهاية المطاف إنسان يرتكب أخطاء وهفوات كغيره من الناس.  يُذكر أنه بعد وفاة والد الفنانة اللبنانية نجوى كرم ازداد الإقبال على مشاهدة ديو "كبرنا يا بيي" الذي جمعها بالمطرب اللبناني الكبير وديع الصافي، خاصة بعدما صرحت نجوى كرم أن هذا الديو يصور إلى حد كبير علاقتها بوالدها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة