شدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي على التنسيق والتعاون بين قيادات فروع حزب البعث العربي الاشتراكي والسلطات التنفيذية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات المجتمع المدني لتطوير البنى التحتية وتأمين المستلزمات الأساسية للمواطنين وحماية الممتلكات من تخريب وإجرام المجموعات الإرهابية المسلحة.

وأكد الحلقي خلال لقائه اليوم أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة وليد أباظة أمين الفرع على أهمية تعزيز الدور النضالي والتعبوي لحزب البعث عبر تواصل كوادره مع مختلف مكونات المجتمع والتنسيق مع الجهات العامة لتأمين احتياجات المواطنين والمساهمة في الدفاع عن الوطن وحشد الطاقات الوطنية لتعزيز صمود السوريين واستنهاض الهمم بين مختلف مكونات المجتمع.

ولفت رئيس مجلس الوزراء إلى أن الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية تتطلب بذل المزيد من الجهود على كل الصعد وتعزيز اللحمة الوطنية والاستبسال في الدفاع عن استقلال وسيادة سورية.

وأشار الحلقي إلى الدور التاريخي لحزب البعث العربي الاشتراكي وكوادره في النضال ضد الاستعمار وتعزيز التضامن العربي والوقوف بوجه التحديات التي واجهت الأمة العربية والدفاع عنها منذ تأسيسه وخاصة في بناء سورية على أسس الديمقراطية والتعددية وبناء نظام اقتصادي قوي ومتماسك وتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي.

واستعرض أعضاء فرع حزب البعث القضايا الخدمية والاقتصادية والاجتماعية والصحية في محافظة القنيطرة وسبل تطوير القطاع الزراعي وتأمين مستلزماته والنهوض بالقطاعات الأخرى في المحافظة.           

  • فريق ماسة
  • 2013-09-03
  • 6462
  • من الأرشيف

وائل الحلقي... الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية تتطلب بذل المزيد من الجهود وتعزيز اللحمة الوطنية والاستبسال في الدفاع عن استقلال

شدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي على التنسيق والتعاون بين قيادات فروع حزب البعث العربي الاشتراكي والسلطات التنفيذية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات المجتمع المدني لتطوير البنى التحتية وتأمين المستلزمات الأساسية للمواطنين وحماية الممتلكات من تخريب وإجرام المجموعات الإرهابية المسلحة. وأكد الحلقي خلال لقائه اليوم أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة وليد أباظة أمين الفرع على أهمية تعزيز الدور النضالي والتعبوي لحزب البعث عبر تواصل كوادره مع مختلف مكونات المجتمع والتنسيق مع الجهات العامة لتأمين احتياجات المواطنين والمساهمة في الدفاع عن الوطن وحشد الطاقات الوطنية لتعزيز صمود السوريين واستنهاض الهمم بين مختلف مكونات المجتمع. ولفت رئيس مجلس الوزراء إلى أن الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية تتطلب بذل المزيد من الجهود على كل الصعد وتعزيز اللحمة الوطنية والاستبسال في الدفاع عن استقلال وسيادة سورية. وأشار الحلقي إلى الدور التاريخي لحزب البعث العربي الاشتراكي وكوادره في النضال ضد الاستعمار وتعزيز التضامن العربي والوقوف بوجه التحديات التي واجهت الأمة العربية والدفاع عنها منذ تأسيسه وخاصة في بناء سورية على أسس الديمقراطية والتعددية وبناء نظام اقتصادي قوي ومتماسك وتحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي. واستعرض أعضاء فرع حزب البعث القضايا الخدمية والاقتصادية والاجتماعية والصحية في محافظة القنيطرة وسبل تطوير القطاع الزراعي وتأمين مستلزماته والنهوض بالقطاعات الأخرى في المحافظة.           

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة