دعا بابا الفاتيكان فرنسيس الأول سكان روما إلى المشاركة الواسعة في الصلاة من أجل السلام في سورية في ساحة القديس بطرس يوم السبت القادم شاكرا تلبية دعوته في أماكن أخرى من العالم.

ونقلت أ ف ب عن البابا قوله اليوم في لقائه العام الول في ساحة القديس بطرس بعد العطلة الصيفية "فلترتفع صرخة السلام مدوية في أرجاء الأرض" مطالبا الجميع بـ "تذكر نعمة السلام الكبيرة بدءا بالسلام الذي يبدأ في قلب الإنسان".

وخاطب البابا المؤمنين الناطقين باللغة العربية الذين أتوا من الأردن والعراق ومصر "أقول لكم خصوصا إن المحن والعنف والشر لا يمكن أن تنتصر".

وكان بابا الفاتيكان فرنسيس الأول أعلن في الأول من الشهر الحالي يوم السبت القادم يوم صوم وصلاة في العالم أجمع من أجل السلام في سورية والشرق الأوسط مجددا معارضته للتدخل العسكري في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-03
  • 10025
  • من الأرشيف

يوم السابع من أيلول .. يوم صوم وصلاة في العالم من أجل السلام في سورية بدعوة من بابا الفاتيكان

دعا بابا الفاتيكان فرنسيس الأول سكان روما إلى المشاركة الواسعة في الصلاة من أجل السلام في سورية في ساحة القديس بطرس يوم السبت القادم شاكرا تلبية دعوته في أماكن أخرى من العالم. ونقلت أ ف ب عن البابا قوله اليوم في لقائه العام الول في ساحة القديس بطرس بعد العطلة الصيفية "فلترتفع صرخة السلام مدوية في أرجاء الأرض" مطالبا الجميع بـ "تذكر نعمة السلام الكبيرة بدءا بالسلام الذي يبدأ في قلب الإنسان". وخاطب البابا المؤمنين الناطقين باللغة العربية الذين أتوا من الأردن والعراق ومصر "أقول لكم خصوصا إن المحن والعنف والشر لا يمكن أن تنتصر". وكان بابا الفاتيكان فرنسيس الأول أعلن في الأول من الشهر الحالي يوم السبت القادم يوم صوم وصلاة في العالم أجمع من أجل السلام في سورية والشرق الأوسط مجددا معارضته للتدخل العسكري في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة