حدد المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دمشق عددا من المواقع في مدينة دمشق لوضع ألعاب العيد فيها لمدة أربعة أيام اعتبارا من أول أيام عيد الفطر السعيد.

وأوضح المكتب في قرار له اليوم أنه تم تكليف قسم شرطة المحافظة بوضع دوريات ثابتة في جميع المواقع لتأمين الحماية اللازمة خلال فترة العيد مؤكدا ضرورة منع المفرقعات والألعاب النارية والألعاب التي فيها طلقات بلاستيكية.

وكلف المكتب مديرية دوائر الخدمات بتنفيذ جولات لمكافحة الأطعمة المكشوفة بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية ومنع استخدام الحدائق العامة لوضع ألعاب إلا بموجب ترخيص مسبق.

وفيما يلي عدد الألعاب والمواقع التي حددتها المحافظة 36 لعبة في منطقة ركن الدين شارع ابن العميد خلف مدرسة محي الدين العربي وصالح الشاطر و 23 لعبة في شارع أسد الدين منطقة كيكية خلف بناء الرياضي بركن الدين و 54 لعبة في أوتوستراد المزة بعد مدينة الجلاء بستان الشام حديقة الطلائع سابقا و 12 لعبة في المهاجرين منطقة خورشيد ثاني امتداد جامع الكناني و 30 لعبة في برزة ساحة مدرسة ممدوح قرة جولي و 20 لعبة في ساروجة العدوي جانب المركز الثقافي العربي و 34 لعبة في الميدان كورنيش دخلة مقسم الهاتف و 15 لعبة في القدم دحاديل ساحة جانب مدرسة رضا سعيد و 25 لعبة في دمر النادي الرياضي بدمر الشرقية و 25 لعبة في كفر سوسة جمالة أمام المقسم 113 و 30 لعبة في كفر سوسة طريق النحاس خلف جامع الإحسان و 15 لعبة في تنظيم كفر سوسة مقابل حديقة التنظيم جانب المقسم 118 و 135 أمام مطعم ست الشام الريفي.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-08-05
  • 14236
  • من الأرشيف

محافظة دمشق تحدد المواقع المخصصة لإقامة ألعاب الأطفال خلال عطلة عيد الفطر

حدد المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دمشق عددا من المواقع في مدينة دمشق لوضع ألعاب العيد فيها لمدة أربعة أيام اعتبارا من أول أيام عيد الفطر السعيد. وأوضح المكتب في قرار له اليوم أنه تم تكليف قسم شرطة المحافظة بوضع دوريات ثابتة في جميع المواقع لتأمين الحماية اللازمة خلال فترة العيد مؤكدا ضرورة منع المفرقعات والألعاب النارية والألعاب التي فيها طلقات بلاستيكية. وكلف المكتب مديرية دوائر الخدمات بتنفيذ جولات لمكافحة الأطعمة المكشوفة بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحية ومنع استخدام الحدائق العامة لوضع ألعاب إلا بموجب ترخيص مسبق. وفيما يلي عدد الألعاب والمواقع التي حددتها المحافظة 36 لعبة في منطقة ركن الدين شارع ابن العميد خلف مدرسة محي الدين العربي وصالح الشاطر و 23 لعبة في شارع أسد الدين منطقة كيكية خلف بناء الرياضي بركن الدين و 54 لعبة في أوتوستراد المزة بعد مدينة الجلاء بستان الشام حديقة الطلائع سابقا و 12 لعبة في المهاجرين منطقة خورشيد ثاني امتداد جامع الكناني و 30 لعبة في برزة ساحة مدرسة ممدوح قرة جولي و 20 لعبة في ساروجة العدوي جانب المركز الثقافي العربي و 34 لعبة في الميدان كورنيش دخلة مقسم الهاتف و 15 لعبة في القدم دحاديل ساحة جانب مدرسة رضا سعيد و 25 لعبة في دمر النادي الرياضي بدمر الشرقية و 25 لعبة في كفر سوسة جمالة أمام المقسم 113 و 30 لعبة في كفر سوسة طريق النحاس خلف جامع الإحسان و 15 لعبة في تنظيم كفر سوسة مقابل حديقة التنظيم جانب المقسم 118 و 135 أمام مطعم ست الشام الريفي.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة