يقول لاعب برشلونة الإسباني المهاجم البرازيلي نيمار إنه يعيش حلم الطفولة مع نجمه الأرجنتيني المفضل ليونيل ميسي بعد انتقاله إلى النادي الكتالوني من سانتوس البرازيلي في نهاية الموسم الماضي.

وشارك نيمار (21 عاماً) لأول مرة مع برشلونة عندما نزل بديلاً في مباراة ودية أقيمت في بولندا الثلثاء الماضي، وربما يشارك مع الفريق في ملعبه «كامب نو» للمرة الأولى غداً الجمعة في مباراة ودية أخرى أمام سانتوس.

نيمار: أعيش حلم الطفولة وأشعر بالاطمئنان.. عندما أرى ميسي.

وقال نيمار في مؤتمر صحافي بعد تدريبات الفريق اليوم الخميس: «أثناء التدريبات أشعر أنني في حلم.. حلم الطفولة يتحقق الآن... عندما أري ميسي أو تشابي أو اندريس انيستا أو كارليس بويول أشعر بسعادة بالغة وأشعر بالاطمئنان».

وسيبدأ برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بعد نحو ثلاثة أسابيع باللعب على أرضه وأمام جماهيره في مواجهة ليفانتي أملاً في الفوز باللقب للمرة الخامسة في ستة أعوام.
  • فريق ماسة
  • 2013-08-01
  • 11956
  • من الأرشيف

نيمار: أعيش حلم الطفولة وأطمئن عندما أرى ميسي

يقول لاعب برشلونة الإسباني المهاجم البرازيلي نيمار إنه يعيش حلم الطفولة مع نجمه الأرجنتيني المفضل ليونيل ميسي بعد انتقاله إلى النادي الكتالوني من سانتوس البرازيلي في نهاية الموسم الماضي. وشارك نيمار (21 عاماً) لأول مرة مع برشلونة عندما نزل بديلاً في مباراة ودية أقيمت في بولندا الثلثاء الماضي، وربما يشارك مع الفريق في ملعبه «كامب نو» للمرة الأولى غداً الجمعة في مباراة ودية أخرى أمام سانتوس. نيمار: أعيش حلم الطفولة وأشعر بالاطمئنان.. عندما أرى ميسي. وقال نيمار في مؤتمر صحافي بعد تدريبات الفريق اليوم الخميس: «أثناء التدريبات أشعر أنني في حلم.. حلم الطفولة يتحقق الآن... عندما أري ميسي أو تشابي أو اندريس انيستا أو كارليس بويول أشعر بسعادة بالغة وأشعر بالاطمئنان». وسيبدأ برشلونة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بعد نحو ثلاثة أسابيع باللعب على أرضه وأمام جماهيره في مواجهة ليفانتي أملاً في الفوز باللقب للمرة الخامسة في ستة أعوام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة