طهرت اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم اليرموك بعض أحياء المخيم من الإرهابيين ووجهت إنذارا أخيرا للمجموعات الإرهابية المسلحة للاستسلام أو الانسحاب منه.

وأوضحت اللجان في بيان تلقت سانا نسخة منه مساء أمس أنه "بعد استنفاد كافة وسائل المعالجات اللازمة للضغط على العصابات الإرهابية التي استباحت المخيم وشردت أهله قامت اللجان الشعبية الفلسطينية منذ فجر الأحد بتطهير بعض أحياء المخيم الشمالية بعد معارك عنيفة أوقعت خلالها العديد من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين".

وجاء في البيان إن " اللجان الشعبية الفلسطينية وهي تخوض معركة الدفاع عن حق الأهالي في مخيم اليرموك بالعودة الى منازلهم فإنها تدافع بذلك عن حق العودة المقدس الذي يريد المرتزقة وأسيادهم طمسه عبر تهجير أبناء المخيمات الفلسطينية الى المنافي البعيدة".

فصائل تحالف القوى الفلسطينية: معركة تطهير مخيم اليرموك من الإرهابيين تعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حق العودة المقدس

كما أكدت فصائل تحالف القوى الفلسطينية أن المعركة التي تخوضها اللجان الشعبية الفلسطينية لتطهير مخيم اليرموك من الإرهابيين تعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حق العودة المقدس.

وقالت الفصائل في بيان تلقت سانا نسخة منه مساء أمس إنه "في إطار جهدها المتواصل لتحرير مخيم اليرموك من دنس الإرهاب الذي استهدف حق العودة وطال أبناء الشعب الفلسطيني الآمنين في مخيمات العودة وبشكل خاص في مخيم اليرموك فإن الفصائل تؤكد ان معركة مخيم اليرموك التي تخوضها اللجان الشعبية الفلسطينية لتطهير المخيم من دنس الإرهاب..هي تعبير عن إرادة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حق العودة المقدس.. الذي وجد في سورية وشعبها وقيادتها الحاضنة الإستراتيجية التي بذلت وما زالت كل التضحيات دفاعا عن قضيته العادلة".

ودعت الفصائل في بيانها "أحرار الأمة للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في حقه المشروع في مجابهة عصابات الإرهاب التي تنفذ مخططا أمريكيا صهيونيا لتصفية قضية اللاجئين وتدمير حق العودة".
  • فريق ماسة
  • 2013-07-21
  • 13025
  • من الأرشيف

اللجان الشعبية الفلسطينية تطهر بعض أحياء مخيم اليرموك من الإرهابيين وتنذر المجموعات الإرهابية بالاستسلام أو الانسحاب منه

طهرت اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيم اليرموك بعض أحياء المخيم من الإرهابيين ووجهت إنذارا أخيرا للمجموعات الإرهابية المسلحة للاستسلام أو الانسحاب منه. وأوضحت اللجان في بيان تلقت سانا نسخة منه مساء أمس أنه "بعد استنفاد كافة وسائل المعالجات اللازمة للضغط على العصابات الإرهابية التي استباحت المخيم وشردت أهله قامت اللجان الشعبية الفلسطينية منذ فجر الأحد بتطهير بعض أحياء المخيم الشمالية بعد معارك عنيفة أوقعت خلالها العديد من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين". وجاء في البيان إن " اللجان الشعبية الفلسطينية وهي تخوض معركة الدفاع عن حق الأهالي في مخيم اليرموك بالعودة الى منازلهم فإنها تدافع بذلك عن حق العودة المقدس الذي يريد المرتزقة وأسيادهم طمسه عبر تهجير أبناء المخيمات الفلسطينية الى المنافي البعيدة". فصائل تحالف القوى الفلسطينية: معركة تطهير مخيم اليرموك من الإرهابيين تعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حق العودة المقدس كما أكدت فصائل تحالف القوى الفلسطينية أن المعركة التي تخوضها اللجان الشعبية الفلسطينية لتطهير مخيم اليرموك من الإرهابيين تعبر عن إرادة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حق العودة المقدس. وقالت الفصائل في بيان تلقت سانا نسخة منه مساء أمس إنه "في إطار جهدها المتواصل لتحرير مخيم اليرموك من دنس الإرهاب الذي استهدف حق العودة وطال أبناء الشعب الفلسطيني الآمنين في مخيمات العودة وبشكل خاص في مخيم اليرموك فإن الفصائل تؤكد ان معركة مخيم اليرموك التي تخوضها اللجان الشعبية الفلسطينية لتطهير المخيم من دنس الإرهاب..هي تعبير عن إرادة الشعب الفلسطيني في دفاعه عن حق العودة المقدس.. الذي وجد في سورية وشعبها وقيادتها الحاضنة الإستراتيجية التي بذلت وما زالت كل التضحيات دفاعا عن قضيته العادلة". ودعت الفصائل في بيانها "أحرار الأمة للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في حقه المشروع في مجابهة عصابات الإرهاب التي تنفذ مخططا أمريكيا صهيونيا لتصفية قضية اللاجئين وتدمير حق العودة".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة