نجا طفل أميركي بأعجوبة من الموت بعد أن ظل مدفونا تحت الرمال لأكثر من ثلاث ساعات، بعد أن غاص في كثبان رملية شمالي ولاية إنديانا.

وتحولت النزهة التي كانت تهدف إلى قضاء أسرة نيثن وسنر، 6 أعوام، يوما على شاطئ "مونت بالدي" في "إنديانا ديونز ناشيونال بارك"، إلى عملية بحث محمومة لثلاث ساعات ونصف الساعة، بعد أن غاص الصبي في تلة رملية بارتفاع 11 قدماً.

وهرع أفراد العائلة والأصدقاء للمساعدة في الحفر، إلا أن الحفرة كانت تتسع كلما ازداد الحفر، وبالتالي غاص الصبي أكثر في الرمال.

وأشار أحد رجال الإنقاذ إلى "أننا بدأنا نفقد الأمل سريعا، ورغم ذلك حافظنا على تركيزنا"، لافتا إلى أن "الرعب خيّم على اول ساعتين، إلى أن تم العثور على الصبي مغمى عليه".

واعتقد بعض المنقذين أن وجود جيب هواء في الأرض وراء بقاء الصبي حيا.

يذكر أن الصبي يوجد في حالة خطرة بمستشفى كومر للأطفال التابع لجامعة ميشيغان.
  • فريق ماسة
  • 2013-07-15
  • 12124
  • من الأرشيف

صبي غرق في الرمال ثلاث ساعات.. وخرج حيا

نجا طفل أميركي بأعجوبة من الموت بعد أن ظل مدفونا تحت الرمال لأكثر من ثلاث ساعات، بعد أن غاص في كثبان رملية شمالي ولاية إنديانا. وتحولت النزهة التي كانت تهدف إلى قضاء أسرة نيثن وسنر، 6 أعوام، يوما على شاطئ "مونت بالدي" في "إنديانا ديونز ناشيونال بارك"، إلى عملية بحث محمومة لثلاث ساعات ونصف الساعة، بعد أن غاص الصبي في تلة رملية بارتفاع 11 قدماً. وهرع أفراد العائلة والأصدقاء للمساعدة في الحفر، إلا أن الحفرة كانت تتسع كلما ازداد الحفر، وبالتالي غاص الصبي أكثر في الرمال. وأشار أحد رجال الإنقاذ إلى "أننا بدأنا نفقد الأمل سريعا، ورغم ذلك حافظنا على تركيزنا"، لافتا إلى أن "الرعب خيّم على اول ساعتين، إلى أن تم العثور على الصبي مغمى عليه". واعتقد بعض المنقذين أن وجود جيب هواء في الأرض وراء بقاء الصبي حيا. يذكر أن الصبي يوجد في حالة خطرة بمستشفى كومر للأطفال التابع لجامعة ميشيغان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة