وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الإغاثة الإسلامية بفرنسا اليوم اتفاقية لايصال المساعدات الإنسانية إلى المتضررين من الأزمة حيث تسير الهيئة أولى قوافل المساعدات غدا في أول أيام شهر رمضان.

وأشارت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة كندة الشماط إلى أن الاتفاقية تتضمن قيام الهيئة بكفالة الأيتام وتقييم احتياجات مراكز الإقامة المؤقتة مؤكدة حرص الوزارة على بذل كل الجهود الممكنة لضمان وتسهيل وصول المساعدات إلى مستحقيها أينما كانوا في سورية وبحيادية تامة.

ولفت المدير التنفيذي لهيئة الإغاثة الإسلامية بفرنسا محي الدين خلادي إلى أن الهيئة ستقوم وفقا للاتفاقية بتنمية قدرات المتضررين من الأزمة إضافة إلى تنفيذ مشاريع تتعلق بقطاع المياه وتقديم المساعدات الغذائية إلى جانب توزيع 10 آلاف سلة غذائية تكفي كل منها الأسرة الواحدة لمدة أسبوعين.

وتعد هيئة الإغاثة الإسلامية بفرنسا واحدة من أبرز خمس منظمات فرنسية عاملة في الحقل الإنساني وتشمل نشاطاتها 15 دولة وبدأ عملها في سورية عام"2009".
  • فريق ماسة
  • 2013-07-08
  • 11558
  • من الأرشيف

وزارة الشؤون توقع اتفاقية مع هيئة الإغاثة الفرنسية لايصال المساعدات الإنسانية للمتضررين

وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة الإغاثة الإسلامية بفرنسا اليوم اتفاقية لايصال المساعدات الإنسانية إلى المتضررين من الأزمة حيث تسير الهيئة أولى قوافل المساعدات غدا في أول أيام شهر رمضان. وأشارت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة كندة الشماط إلى أن الاتفاقية تتضمن قيام الهيئة بكفالة الأيتام وتقييم احتياجات مراكز الإقامة المؤقتة مؤكدة حرص الوزارة على بذل كل الجهود الممكنة لضمان وتسهيل وصول المساعدات إلى مستحقيها أينما كانوا في سورية وبحيادية تامة. ولفت المدير التنفيذي لهيئة الإغاثة الإسلامية بفرنسا محي الدين خلادي إلى أن الهيئة ستقوم وفقا للاتفاقية بتنمية قدرات المتضررين من الأزمة إضافة إلى تنفيذ مشاريع تتعلق بقطاع المياه وتقديم المساعدات الغذائية إلى جانب توزيع 10 آلاف سلة غذائية تكفي كل منها الأسرة الواحدة لمدة أسبوعين. وتعد هيئة الإغاثة الإسلامية بفرنسا واحدة من أبرز خمس منظمات فرنسية عاملة في الحقل الإنساني وتشمل نشاطاتها 15 دولة وبدأ عملها في سورية عام"2009".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة