تمت اليوم تسوية أوضاع 39 شخصا ممن لم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين في منطقة تلكلخ بحمص بعد أن سلموا أنفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة.

وأكد عدد من الذين سلموا أنفسهم أنهم استخدموا كأدوات لتخريب البلد وغرر بهم ولكن إدراكهم لحجم المؤامرة الكونية التي استقدمت المرتزقة من كل أنحاء العالم لتدمير سورية ساهم في إعادتهم إلى جادة الصواب.

بدوره دعا أحمد منير محمد محافظ حمص جميع من وقفوا في وجه الدولة إلى تسليم أنفسهم والعودة إلى حضن الوطن والمساهمة في إعادة بنائه من جديد وتطهيره من رجس المجموعات التكفيرية المرتزقة.

وشدد المحافظ على أن سورية هي وطن لجميع السوريين منوها بمراسيم العفو التي سبق أن أصدرها السيد الرئيس بشار الأسد لاعادة أبناء الوطن إلى حضن الدولة السورية.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-22
  • 6254
  • من الأرشيف

الإفراج عن 39 متورط بالأحداث في سورية ولم تتطلخ أيديهم بالدماء في تلكلخ

تمت اليوم تسوية أوضاع 39 شخصا ممن لم تتلطخ أيديهم بدماء السوريين في منطقة تلكلخ بحمص بعد أن سلموا أنفسهم وأسلحتهم للجهات المختصة. وأكد عدد من الذين سلموا أنفسهم أنهم استخدموا كأدوات لتخريب البلد وغرر بهم ولكن إدراكهم لحجم المؤامرة الكونية التي استقدمت المرتزقة من كل أنحاء العالم لتدمير سورية ساهم في إعادتهم إلى جادة الصواب. بدوره دعا أحمد منير محمد محافظ حمص جميع من وقفوا في وجه الدولة إلى تسليم أنفسهم والعودة إلى حضن الوطن والمساهمة في إعادة بنائه من جديد وتطهيره من رجس المجموعات التكفيرية المرتزقة. وشدد المحافظ على أن سورية هي وطن لجميع السوريين منوها بمراسيم العفو التي سبق أن أصدرها السيد الرئيس بشار الأسد لاعادة أبناء الوطن إلى حضن الدولة السورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة