تستأنف الأربعاء بطولة كأس القارات التي تنظمها البرازيل بلقاءين يجمع أولاهما بين المنتخب البرازيلي ومنتخب المكسيك في اطار منافسات المجموعة الاولى، بينما يلتقي في اطار نفس المجموعة منتخبا إيطاليا واليابان.

ويسعى فريق البرازيل في لقائه الى تأكيد صدارته والتأهل المبكر بالفوز على المنتخب المكسيكي الذي خسر مباراته السابقة أمام المنتخب الإيطالي بهدفين لهدف.

في المقابل، يسعى المنتخب الايطالي الى ضمان التأهل بالفوز على المنتخب الياباني الذي خسر المباراة الافتتاحية امام المنتخب البرازيلي بثلاثة اهداف للا شئ ليتذيل المجموعة.

وقبيل مباراته أمام منتخب السامبا، أكد المدير الفني للمنتخب المكسيكي خوسيه مانويل دي لا توري، أن فريقه مؤهل للفوز على أي منافس، إلا أنه أقر بصعوبة لقاء البرازيل.

ونفى المدرب وجود أي خلافات داخل صفوف الفريق بعد التصريحات التي أدلى بها مدافع المنتخب كارلوس سالسيدو، عن أن المكسيك كانت تخشى المنتخب الايطالي. وأرجع هذه التصريحات الى انزعاج اللاعب من نتيجة المباراة.

اما المدير الفني لمنتخب اليابان البرتو زاكيروني فقال إنه أعد خطة تضمن لفريقه الفوز على المنتخب الايطالي.

وأضاف ان على فريقه الحد من خطورة اندريا بيرلو لاعب خط و سط ايطاليا وكذلك المهاجم ماريو بالوتيلي.

وبرر المدرب الايطالي هزيمة منتخبه في المباراة الافتتاحية امام البرازيل بما وصفه بمعاناة فريقه من رهبة الموقف على حد وصفه، وهو ما سيعمل على تلافيه في اللقاء امام ايطاليا.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-06-19
  • 11089
  • من الأرشيف

كأس القارات: سباق بين إيطاليا والبرازيل على صدارة المجموعة الأولى

تستأنف الأربعاء بطولة كأس القارات التي تنظمها البرازيل بلقاءين يجمع أولاهما بين المنتخب البرازيلي ومنتخب المكسيك في اطار منافسات المجموعة الاولى، بينما يلتقي في اطار نفس المجموعة منتخبا إيطاليا واليابان. ويسعى فريق البرازيل في لقائه الى تأكيد صدارته والتأهل المبكر بالفوز على المنتخب المكسيكي الذي خسر مباراته السابقة أمام المنتخب الإيطالي بهدفين لهدف. في المقابل، يسعى المنتخب الايطالي الى ضمان التأهل بالفوز على المنتخب الياباني الذي خسر المباراة الافتتاحية امام المنتخب البرازيلي بثلاثة اهداف للا شئ ليتذيل المجموعة. وقبيل مباراته أمام منتخب السامبا، أكد المدير الفني للمنتخب المكسيكي خوسيه مانويل دي لا توري، أن فريقه مؤهل للفوز على أي منافس، إلا أنه أقر بصعوبة لقاء البرازيل. ونفى المدرب وجود أي خلافات داخل صفوف الفريق بعد التصريحات التي أدلى بها مدافع المنتخب كارلوس سالسيدو، عن أن المكسيك كانت تخشى المنتخب الايطالي. وأرجع هذه التصريحات الى انزعاج اللاعب من نتيجة المباراة. اما المدير الفني لمنتخب اليابان البرتو زاكيروني فقال إنه أعد خطة تضمن لفريقه الفوز على المنتخب الايطالي. وأضاف ان على فريقه الحد من خطورة اندريا بيرلو لاعب خط و سط ايطاليا وكذلك المهاجم ماريو بالوتيلي. وبرر المدرب الايطالي هزيمة منتخبه في المباراة الافتتاحية امام البرازيل بما وصفه بمعاناة فريقه من رهبة الموقف على حد وصفه، وهو ما سيعمل على تلافيه في اللقاء امام ايطاليا.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة