رونالدو لا يريد تجديد عقده مع ريال مدريد وسيرحل عنه فور إنتهائه في صيف 2015 وهو شعر بالدهشة لاستعداد بيريز لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على نيمار،".

لن يجدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقده مع ريال مدريد الإسباني الذي ينتهي في صيف 2015، هذا ما كشفته صحيفة "أس".

وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إلى أن رونالدو يرى أن الإشادات الكبيرة التي يوجهها له فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لا تتعدى كونها مجرد وسيلة دعائية لإعادة إنتخابه لولاية جديدة في رئاسة الريال.

وأوضحت أن ما قاله بيريز عن أن كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم وأنه يرغب في تجديد تعاقده مع الفريق وجعل راتبه الأكبر في العالم، لم تغير قرار المهاجم البرتغالي في الرحيل عن الريال بانتهاء تعاقده بعد نحو عامين.

وأكدت "أس" أن "الدون"، الذي أحرز 201 هدف مع الملكي خلال 199 مباراة، شعر بالدهشة عندما علم باستعداد بيريز لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا رغم أنه لم يلعب من قبل في أوروبا، بدلاً من العمل على تجديد عقده وضمان بقائه في صفوف الريال.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-04
  • 8915
  • من الأرشيف

رونالدو لن يجدد عقده مع ريال مدريد بسبب... نيمار!

  رونالدو لا يريد تجديد عقده مع ريال مدريد وسيرحل عنه فور إنتهائه في صيف 2015 وهو شعر بالدهشة لاستعداد بيريز لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على نيمار،". لن يجدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقده مع ريال مدريد الإسباني الذي ينتهي في صيف 2015، هذا ما كشفته صحيفة "أس". وأشارت الصحيفة على موقعها الإلكتروني إلى أن رونالدو يرى أن الإشادات الكبيرة التي يوجهها له فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لا تتعدى كونها مجرد وسيلة دعائية لإعادة إنتخابه لولاية جديدة في رئاسة الريال. وأوضحت أن ما قاله بيريز عن أن كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم وأنه يرغب في تجديد تعاقده مع الفريق وجعل راتبه الأكبر في العالم، لم تغير قرار المهاجم البرتغالي في الرحيل عن الريال بانتهاء تعاقده بعد نحو عامين. وأكدت "أس" أن "الدون"، الذي أحرز 201 هدف مع الملكي خلال 199 مباراة، شعر بالدهشة عندما علم باستعداد بيريز لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا رغم أنه لم يلعب من قبل في أوروبا، بدلاً من العمل على تجديد عقده وضمان بقائه في صفوف الريال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة