أفادت صحيفة محلية سورية أن الدولار الأميركي يظهر تماسكاً أمام الليرة السورية في تعاملات السوق السوداء لليوم الثاني على التوالي، حيث تناور الأسعار بحدود ضيقة جداً بين 150 و152 ليرة، مع حركة ضعيفة من حيث البيع والشراء في ظل أجواء من الحذر والحيطة وذلك وفق متعاملون، والحال ذاتها تنطبق على اليورو الذي يناور بين 196و 198 ليرة.

وحذر خبير نقدي من استمرار المصرف المركزي، رفع سعر الصرف، بشكل تدريجي، مقابل كل ارتفاع جديد في أسعار الصرف بالسوق السوداء، ما ينعكس سلبيا على قدرة المصرف على الحد من الارتفاعات المتتالية والصعود المتواتر في أسعار الصرف، إضافة إلى الخلل الذي يحدثه ذلك .

  • فريق ماسة
  • 2013-06-03
  • 11308
  • من الأرشيف

دولار السوداء يتأرجح بحذر بين 150-152

أفادت صحيفة محلية سورية أن الدولار الأميركي يظهر تماسكاً أمام الليرة السورية في تعاملات السوق السوداء لليوم الثاني على التوالي، حيث تناور الأسعار بحدود ضيقة جداً بين 150 و152 ليرة، مع حركة ضعيفة من حيث البيع والشراء في ظل أجواء من الحذر والحيطة وذلك وفق متعاملون، والحال ذاتها تنطبق على اليورو الذي يناور بين 196و 198 ليرة. وحذر خبير نقدي من استمرار المصرف المركزي، رفع سعر الصرف، بشكل تدريجي، مقابل كل ارتفاع جديد في أسعار الصرف بالسوق السوداء، ما ينعكس سلبيا على قدرة المصرف على الحد من الارتفاعات المتتالية والصعود المتواتر في أسعار الصرف، إضافة إلى الخلل الذي يحدثه ذلك .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة