أعلن مدير المؤسسة العامة للإسكان أنه سيتم البدء بتوزيع شقق السكن العمالي في محافظتي طرطوس والقنيطرة بدءا من يوم الأحد على المكتتبين.

وأشار مدير المؤسسة المهندس سهيل عبد اللطيف إلى أن عدد الشقق المقرر توزيعها يبلغ 767 شقة منها 559 في طرطوس و208 في القنيطرة مبينا إمكانية حصول المستفيدين على جميع المعلومات حول هذا التوزيع في المديرية العامة للمؤسسة وفروعها.

ووفقا لإعلان المؤسسة فإن توزيع المساكن سيتم في الساعة التاسعة من صباح اليوم المحدد لكل مجموعة من المكتتبين حسب الجداول الاسمية والتواريخ المحددة لكل جهة عامة ويكون التوزيع حسب تسلسل أسماء المكتتبين وأرقام أفضليتهم التي تتيح لكل منهم اختيار المسكن الذي يريده والذي لم يختره أحد ممن سبقوه في الترتيب.

ودعت المؤسسة العامة للإسكان المكتتبين المشمولين بالإعلان والمتأخرين عن تسديد الأقساط الشهرية لأكثر من 180 يوما إلى ضرورة تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم قبل تاريخ اليوم المحدد للتخصيص حتى لا يفقدوا دورهم بالاختيار.

وتقع الشقق العمالية المشمولة بالإعلان في موقع ضاحية العبة/الرويسة بطرطوس في حين تقع الشقق الخاصة بالقنيطرة في مدينة البعث.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول أيام التخصيص وأسماء المكتتبين والأوراق المطلوبة منهم وجداول العمارات والأسعار من موقع المؤسسة على الانترنت.

موقع المؤسسة : http://escan.gov.sy/index.php?page=category&category_id=2&lang=ar&lang=ar

  • فريق ماسة
  • 2013-04-26
  • 11513
  • من الأرشيف

توزيع الشقق العمالية يبدأ يوم الأحد الساعة التاسعة صباحاً وبحسب تسلسل أرقام الأفضلية

أعلن مدير المؤسسة العامة للإسكان أنه سيتم البدء بتوزيع شقق السكن العمالي في محافظتي طرطوس والقنيطرة بدءا من يوم الأحد على المكتتبين. وأشار مدير المؤسسة المهندس سهيل عبد اللطيف إلى أن عدد الشقق المقرر توزيعها يبلغ 767 شقة منها 559 في طرطوس و208 في القنيطرة مبينا إمكانية حصول المستفيدين على جميع المعلومات حول هذا التوزيع في المديرية العامة للمؤسسة وفروعها. ووفقا لإعلان المؤسسة فإن توزيع المساكن سيتم في الساعة التاسعة من صباح اليوم المحدد لكل مجموعة من المكتتبين حسب الجداول الاسمية والتواريخ المحددة لكل جهة عامة ويكون التوزيع حسب تسلسل أسماء المكتتبين وأرقام أفضليتهم التي تتيح لكل منهم اختيار المسكن الذي يريده والذي لم يختره أحد ممن سبقوه في الترتيب. ودعت المؤسسة العامة للإسكان المكتتبين المشمولين بالإعلان والمتأخرين عن تسديد الأقساط الشهرية لأكثر من 180 يوما إلى ضرورة تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم قبل تاريخ اليوم المحدد للتخصيص حتى لا يفقدوا دورهم بالاختيار. وتقع الشقق العمالية المشمولة بالإعلان في موقع ضاحية العبة/الرويسة بطرطوس في حين تقع الشقق الخاصة بالقنيطرة في مدينة البعث. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول أيام التخصيص وأسماء المكتتبين والأوراق المطلوبة منهم وجداول العمارات والأسعار من موقع المؤسسة على الانترنت. موقع المؤسسة : http://escan.gov.sy/index.php?page=category&category_id=2&lang=ar&lang=ar

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة