حصلت شرطية بريطانية على آلاف الجنيهات الاسترلينية كتعويض من قوة الشرطة التي تعمل بها بعد إصابتها بجرح في إبهامها أثناء الخدمة.

ولفت صحيفة "صندي ميرور" الى أن "الشرطية كيري آن تيلور، حاولت فتح نافذة مصنع لمخدّر الحشيش داهمته الشرطة للحصول على هواء نقي، بعد أن شعرت بالدوخان جرّاء الأبخرة المتصاعدة من نبات المخدر، ما أدّى إلى جرح إبهامها".

وأضافت أن تيلور حرّكت دعوى قضائية ضد شرطة مقاطعة هامبشاير، حيث تعمل، لمطالبتها بتعويض مقداره 5000 جنيه استرليني بتهمة الإخلال بالواجب، لكن المحكمة أمرت بدفع تعويض مقداره 4837 جنيهاً استرلينياً للشرطية.

وأشارت الصحيفة إلى أن القضية كلّفت شرطة هامبشاير 145 ألف جنيه استرليني، جرّاء قرارها الطعن بالحكم أمام محكمة الاستئناف في لندن في محاولة لإلغاء الحكم.
  • فريق ماسة
  • 2013-04-14
  • 9187
  • من الأرشيف

شرطية بريطانية تحصل على تعويض لجرح إبهامها أثناء الخدمة

حصلت شرطية بريطانية على آلاف الجنيهات الاسترلينية كتعويض من قوة الشرطة التي تعمل بها بعد إصابتها بجرح في إبهامها أثناء الخدمة. ولفت صحيفة "صندي ميرور" الى أن "الشرطية كيري آن تيلور، حاولت فتح نافذة مصنع لمخدّر الحشيش داهمته الشرطة للحصول على هواء نقي، بعد أن شعرت بالدوخان جرّاء الأبخرة المتصاعدة من نبات المخدر، ما أدّى إلى جرح إبهامها". وأضافت أن تيلور حرّكت دعوى قضائية ضد شرطة مقاطعة هامبشاير، حيث تعمل، لمطالبتها بتعويض مقداره 5000 جنيه استرليني بتهمة الإخلال بالواجب، لكن المحكمة أمرت بدفع تعويض مقداره 4837 جنيهاً استرلينياً للشرطية. وأشارت الصحيفة إلى أن القضية كلّفت شرطة هامبشاير 145 ألف جنيه استرليني، جرّاء قرارها الطعن بالحكم أمام محكمة الاستئناف في لندن في محاولة لإلغاء الحكم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة