أكد مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون العربية والافريقية حسين أمير عبداللهيان أن الأوضاع الميدانية في سورية تتجه بحيث يرى العالم قريباً "هزيمة القوى الخارجية والإرهابيين في هذا البلد المهم في محور المقاومة".

وفي تصريح له، قال عبداللهيان إن التدخلات الخارجية في سورية أدت إلى تصاعد حدة العنف في هذا البلد, مشدداً أن الحلول العسكرية والأمنية الخارجية الخاطئة لن تجدي نفعاً.

وأعرب امير عبداللهيان عن أمله في وقف أعمال العنف وإيجاد حل سياسي للأزمة كي ينعم الشعب السوري بالسلام.

وحمّل القوى الخارجية المسؤولية الرئيسية لأعمال القتل وانعدام الأمن في سورية, معرباً عن تقديره للمساعي التي يبذلها المبعوب الخاص للامم المتحدة الى سورية الاخضر الابراهيمي, وقال: إن مقاومة الشعب السوري الواعي والمعارضة المعتقدة بالحل السياسي والرئيس بشار الاسد في مسار الاصلاحات ومحاربة الارهاب, هي موضع الأمل.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-04-12
  • 13126
  • من الأرشيف

عبداللهيان: العالم سيرى قريباً هزيمة الإرهاب في سورية

أكد مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون العربية والافريقية حسين أمير عبداللهيان أن الأوضاع الميدانية في سورية تتجه بحيث يرى العالم قريباً "هزيمة القوى الخارجية والإرهابيين في هذا البلد المهم في محور المقاومة". وفي تصريح له، قال عبداللهيان إن التدخلات الخارجية في سورية أدت إلى تصاعد حدة العنف في هذا البلد, مشدداً أن الحلول العسكرية والأمنية الخارجية الخاطئة لن تجدي نفعاً. وأعرب امير عبداللهيان عن أمله في وقف أعمال العنف وإيجاد حل سياسي للأزمة كي ينعم الشعب السوري بالسلام. وحمّل القوى الخارجية المسؤولية الرئيسية لأعمال القتل وانعدام الأمن في سورية, معرباً عن تقديره للمساعي التي يبذلها المبعوب الخاص للامم المتحدة الى سورية الاخضر الابراهيمي, وقال: إن مقاومة الشعب السوري الواعي والمعارضة المعتقدة بالحل السياسي والرئيس بشار الاسد في مسار الاصلاحات ومحاربة الارهاب, هي موضع الأمل.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة