أعلنت وزارة الطوارئ الروسية أن طائرة تابعة للوزارة تقل على متنها مساعدات إنسانية للمهجرين السوريين في الأردن جراء جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة توجهت اليوم إلى عمان.

وقال مصدر في الوزارة في تصريح نقله موقع روسيا اليوم "إن طائرة روسية من طراز /ايل 76/ تحمل على متنها نحو 22 طنا من المساعدات الإنسانية أقلعت من مطار رامينسكويه بضواحي العاصمة الروسية متوجهة إلى عمان".

وتحتوي هذه المساعدات مولدات كهرباء وأغذية للأطفال ومستلزمات أولية.

وكانت طائرة مساعدات روسية مماثلة وصلت أمس إلى بيروت لنقل مساعدات للمهجرين السوريين في لبنان جراء جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة في مناطقهم.

ويأتي تقديم هذه المساعدات في إطار تنفيذ القرار الذي اتخذته الحكومة الروسية في شباط الفائت بشأن تقديم المساعدات الإنسانية للمهجرين السوريين.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-03
  • 13871
  • من الأرشيف

طائرة مساعدات روسية تتجه إلى سورية

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية أن طائرة تابعة للوزارة تقل على متنها مساعدات إنسانية للمهجرين السوريين في الأردن جراء جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة توجهت اليوم إلى عمان. وقال مصدر في الوزارة في تصريح نقله موقع روسيا اليوم "إن طائرة روسية من طراز /ايل 76/ تحمل على متنها نحو 22 طنا من المساعدات الإنسانية أقلعت من مطار رامينسكويه بضواحي العاصمة الروسية متوجهة إلى عمان". وتحتوي هذه المساعدات مولدات كهرباء وأغذية للأطفال ومستلزمات أولية. وكانت طائرة مساعدات روسية مماثلة وصلت أمس إلى بيروت لنقل مساعدات للمهجرين السوريين في لبنان جراء جرائم المجموعات الإرهابية المسلحة في مناطقهم. ويأتي تقديم هذه المساعدات في إطار تنفيذ القرار الذي اتخذته الحكومة الروسية في شباط الفائت بشأن تقديم المساعدات الإنسانية للمهجرين السوريين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة