اعترف رامون كالديرون calderon رئيس ريال مدريد السابق أن الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز perez لم يكن يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو ronaldo نجم الفريق الحالي.

وقال كالديرون:" لم يكن بيريز مقتنع بضم كريستيانو رونالدو. لقد إتفقت على كل شيء قبل رحيلي و حاول هو إفساد الصفقة"

وأضاف:" الفضل يعود لخورخي فالدانو و جوزيه انخيل سانشيز فى إتمام الصفقة فهم من أصروا على إكمال التعاقد مع رونالدو و إقناع سانشيز بالموافقة على الصفقة".

و كان كريستيانو رونالدو قد انضم لصفوف ريال مدريد قادماً من صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 93 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في العالم في صيف عام 2009.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-22
  • 11675
  • من الأرشيف

رئيس الريال السابق:" بيريز لم يكن يريد رونالدو و حاول افساد الصفقة"

اعترف رامون كالديرون calderon رئيس ريال مدريد السابق أن الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز perez لم يكن يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو ronaldo نجم الفريق الحالي. وقال كالديرون:" لم يكن بيريز مقتنع بضم كريستيانو رونالدو. لقد إتفقت على كل شيء قبل رحيلي و حاول هو إفساد الصفقة" وأضاف:" الفضل يعود لخورخي فالدانو و جوزيه انخيل سانشيز فى إتمام الصفقة فهم من أصروا على إكمال التعاقد مع رونالدو و إقناع سانشيز بالموافقة على الصفقة". و كان كريستيانو رونالدو قد انضم لصفوف ريال مدريد قادماً من صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية بلغت قيمتها 93 مليون يورو ليكون اللاعب الأغلى في العالم في صيف عام 2009.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة