أدلى المدافع الاسباني لنادي ريال مدريد سيرجيو راموس sergio ramos بتصريح ملفت عن المدير الفني البرتغالي للنادي الأبيض جوزيه مورينيو ، معتبرا أنه كان عليه ألا يدلي بالتصريحات التي أدلاها بعد فوز الملكي على مانشستر يونايتد مؤخرا في دوري أبطال اوروبا .

و قال راموس : "كنت أتمنى بعد الفوز في ملعب الأولد ترافورد أن تكون كلمات المدرب مختلفة عما قالها فعلاً ".

و كان مورينيو قد قال حينها : "الفريق الأفضل لم يفز" .

و عن استمراية مورينيو مع الملكي ، قال راموس : أنا لا أعرف ، لديه ثلاث سنوات متبقية ، وهذا سيكون قراره الشخصي وقد قال دائماً أنه سعيد هو وعائلته هنا في مدريد ، فهل يوجد مكان أفضل من هنا ؟ .

  • فريق ماسة
  • 2013-03-20
  • 8453
  • من الأرشيف

راموس يفتح النيران على مورينيو مجددا

أدلى المدافع الاسباني لنادي ريال مدريد سيرجيو راموس sergio ramos بتصريح ملفت عن المدير الفني البرتغالي للنادي الأبيض جوزيه مورينيو ، معتبرا أنه كان عليه ألا يدلي بالتصريحات التي أدلاها بعد فوز الملكي على مانشستر يونايتد مؤخرا في دوري أبطال اوروبا . و قال راموس : "كنت أتمنى بعد الفوز في ملعب الأولد ترافورد أن تكون كلمات المدرب مختلفة عما قالها فعلاً ". و كان مورينيو قد قال حينها : "الفريق الأفضل لم يفز" . و عن استمراية مورينيو مع الملكي ، قال راموس : أنا لا أعرف ، لديه ثلاث سنوات متبقية ، وهذا سيكون قراره الشخصي وقد قال دائماً أنه سعيد هو وعائلته هنا في مدريد ، فهل يوجد مكان أفضل من هنا ؟ .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة