أصدر وزير الكهرباء المهندس عماد خميس قرارا بتشكيل لجنة مهمتها إدارة الوضع الكهربائي في محافظة حلب وإعادة مكونات الشبكة الكهربائية على مستويات التوتر كافة إلى وضعها الطبيعي، إضافة إلى متابعة تشغيل مجموعات التوليد في المحطة الحرارية وربطها على الشبكة العامة.

ويأتي قرار تشكيل اللجنة في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لإصلاح جميع الأعطال الناجمة عن اعتداءات المجموعات الإرهابية المسلحة على المنظومة الكهربائية بمكوناتها كافة وبهدف تأمين التغذية الكهربائية اللازمة لجميع المواطنين في المحافظة.

وتتألف اللجنة بحسب القرار من أحد عشر مهندسا من العاملين في وزارة الكهرباء والمؤسسات التابعة لها والذين سيعملون من خلال إقامتهم الدائمة في مقر شركة كهرباء حلب على متابعة كل الأعمال التي يتطلبها سير العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين مستلزمات العمل والمؤازرة في تنفيذ المهام الموكلة إليها.

  • فريق ماسة
  • 2013-03-10
  • 9144
  • من الأرشيف

تشكيل لجنة خاصة في وزارة الكهرباء لإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي في حلب

أصدر وزير الكهرباء المهندس عماد خميس قرارا بتشكيل لجنة مهمتها إدارة الوضع الكهربائي في محافظة حلب وإعادة مكونات الشبكة الكهربائية على مستويات التوتر كافة إلى وضعها الطبيعي، إضافة إلى متابعة تشغيل مجموعات التوليد في المحطة الحرارية وربطها على الشبكة العامة. ويأتي قرار تشكيل اللجنة في إطار الجهود التي تبذلها الوزارة لإصلاح جميع الأعطال الناجمة عن اعتداءات المجموعات الإرهابية المسلحة على المنظومة الكهربائية بمكوناتها كافة وبهدف تأمين التغذية الكهربائية اللازمة لجميع المواطنين في المحافظة. وتتألف اللجنة بحسب القرار من أحد عشر مهندسا من العاملين في وزارة الكهرباء والمؤسسات التابعة لها والذين سيعملون من خلال إقامتهم الدائمة في مقر شركة كهرباء حلب على متابعة كل الأعمال التي يتطلبها سير العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتأمين مستلزمات العمل والمؤازرة في تنفيذ المهام الموكلة إليها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة